‫الرئيسية‬ تقارير وحوادث الإعدام لأربعة متهمين .. والمؤبد لزوجته ونجلته فى قضية قتل مزارع
تقارير وحوادث - 30 مايو، 2022

الإعدام لأربعة متهمين .. والمؤبد لزوجته ونجلته فى قضية قتل مزارع

كتبت شيماء كمال

أصدرت محكمة جنايات كفر الشيخ برئاسة المستشار حسام محمد صالح، رئيس المحكمة والدائرة الرابعة ، اليوم الأثنين، بالإعدام شنقا علي أربعة متهمين والمؤبد لاثنين آخرين، في قضية مقتل مزارع على يد 6 أشخاص من بينهم زوجته ونجلته ونجله.

واعتقلت المحكمة بالإعدام شنقا لأربعة أشخاص بينهم نجل الضحية، والمؤبد لزوجته ونجلته .

وقد أصدرت محكمة جنايات كفر الشيخ، قررت الجلسة الماضية في 27 فبراير من العام الحالي 2022، في القضية رقم 1359 لسنة 2021، جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 55 لسنة 2021، كلى كفرالشيخ حضوريًا وبإجماع الآراء، بإحالة أوراق 4 متهمين بقتل مزارع في مركز البرلس، بينهم نجل الضحية، إلى مفتي الديار المصرية، لأخذ رأيه الشرعي حول عقوبة إعدامهم.

واصدرت المحكمة إصدار حكمها على المتهمتين الخامسة ابنة المزارع المجني عليه، والسادسة زوجته، يوم النطق بالحكم على المدانين الأربعة المحال أوراقهم لفضيلة المفتي.

مع سبق الإصرار، بينهم زوجته، وابنه، وابنته، حيث تبين أن المتهمين من الأول إلى الرابع، وراء قتل مزارع الشحات عطوه ببرج البرلس، وذلك بأن بيتوا النية، وعقدوا العزم على قتله.

 

وأعد المتهمون لهذا الغرض أسلحة بيضاء وأدوات “طوق كاوتشوك، ومشرط، ومحقن طبي”، حيث كانت أسرة المجني عليه قد زعمت بخله وعدم الإنفاق عليهم، وألقوا جثته بالقرب من مصرف قرية الحماد التابعة لمركز البرلس، وشارك في الجريمة الإبن وأصدقائه الثلاثة بتحريض من الإبنة والزوجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…