في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته الوكالة بأنه كان مثمر ومميز من خلال إصدار طبعة جديدة ومميزة لرواية “مراكب الليل” ، أعلنت Kinzy Publishing Agency عن تعاون جديد مع الكاتب الكبير والمميز “محمد العون”، الروائي الحاصل على جائزة الدولة التشجيعية وجائزة اتحاد الكتاب المصري والمرشح لحصد المزيد من الجوائز من خلال أعماله المميزة، والتي تحظى بانتباه ومتابعة واسعة على صعيد النقاد والقراء في العالم العربي.

ومن ناحيتها أعلنت Kinzy Publishing Agency على لسان مدير النشر والتسويق الكاتب “مصطفى يونس” أن التعاون الجديد يحمل في طياته مفاجأة، حيث سيتم نشر مجموعة قصصية للكاتب “محمد العون” تحمل عنوان «طُغيان السعادة» لم يحظ القراء بمطالعتها من قبل، وفي إطار الاعلان.

و عن هذا التعاون الذي يجمع بين الكتّاب والناشر، أكد مدير النشر “مصطفى يونس” أنهم متحمسون لهذه الخطوة الجديدة في مشروعهم المتميز. وقال: “نحن ممتنون لفرصة التعاون مع الكاتب الكبير “محمد العون” الذي يعتبر واحدًا من أبرز الأصوات الأدبية في الوطن العربي، وتقديم مجموعة قصصية جديدة من نتاج قلمه يعد تحديًا جديدًا، وفرصة مميزة لنقدم للقراء أعمالًا أدبية حصرية من انتاج مبدعينا بشكل فريد ومميز.”

يأتي هذا التعاون كجزء من رؤية “Kinzy Publishing Agency” لدعم وتعزيز المواهب الأدبية وتوفير منصة للكتّاب المميزين. ويتوقع أن تكون المجموعة القصصية الجديدة إضافة قيمة لعالم الأدب، حيث يجمع بين الخيال والواقع والروحانية في قصص متنوعة تحمل بصمة الكاتب الفريدة.

يُشار إلى أن موعد إصدار المجموعة القصصية «طُغيان السعادة» سيعلن عنه قريبًا، وسيكون هذا الحدث الأدبي محط انتظار واسع للقراء وعشاق الأدب العربي، حيث سيتاح لهم فرصة استكشاف عوالم جديدة وقصصًا تأسر القلوب وتثري الأذهان. وذكر “يونس” أن هذا التعاون يعد بأن يضيف نكهة خاصة لمشهد النشر العربي ويبرز التزام “Kinzy Publishing Agency” بتقديم أفضل الأعمال الأدبية للقراء من خلال تعاونها مع أسماء كبيرة وموهوبة من بينهم الروتئي والناقد سيد الوكيل والاستاذة مرفت يس والدكتور حامد أيوب والروائي فتحي إسماعيل والشاعر عادل عبد الحميد والشاعرة رباب القاسم والروائي المتميز مصطفى عوض وجمال بربري وغيرهم من المبدعين الذين تعتز الوكالة بتقديم أعمالهم للقراء في كل أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

كتاب بعنوان الكاتب مطلوب حيا تاليف الكاتبة التونسية اماني مسعودي

أعلنت Kinzy Publishing Agency عن اقتراب صدور رواية جديدة ومثيرة بعنوان “الكاتب مطلوب…