‫الرئيسية‬ اخبار مصر الرياضة منتخب مصر يهدد بالانسحاب من بطولة الأمم الأفريقية فى هذه الحالة
الرياضة - 16 يناير، 2022

منتخب مصر يهدد بالانسحاب من بطولة الأمم الأفريقية فى هذه الحالة

كتبت : شيماء كمال

أعلنت تقارير صحفية عن مفاجأة مدوية لمنتخبا مصر والمغرب حيث هددوا بالإنسحاب من منافسات بطولة كأس أمم الأفريقية هذا الموسم في حال أصدار عقوبة على منتخب تونس الشقيق بشأن أحداث مباراة مالي بنفس البطولة .

 

وذكرت صحيفة “المنتخب المغربية” حسب مصادر صحافة “تونسية” ان منتخبا مصر والمغرب هددا بالانسحاب من هذه البطولة المقامة حاليا بدولة الكاميرون في حالة توجية اى عقوبة على منتخب تونس عقب احداث مباراه مالى .

 

وقد ذكرت وسائل الإعلام التونسية أن منتخبات مصر و المغرب وليبيا لعبوا دورا مؤثرا فى إلغاء العقوبة التى كانت مقرره على منتخب تونس .

 

وقد سبب حكم مباراة تونس ومالي أزمة كبيرة ونادره الحدوث “سيكازوي ” بعدما أطلاقة صافرة النهاية للمباراة قبل انتهاء الوقت الأصلي 60 ثانية مما سبب مشكلة كبيرة .

 

و أثارت هذه المشكلة “قرار الحكم سيكازوي” غضب كبير بين لاعبي المنتخب التونسى والجهاز الفني والإدارى مما تسبب إلي حالة من الغضب داخل المستطيل الأخضر قبل أن يتراجع الحكم عن القرار واستكمال اللقاء بالزمن المتبقى وهو “دقيقه “بعد دخول المنتخبين إلى غرفة تغيير الملابس وهو ما رفضه المنتخب التونسي رغم نزول منتخب المالي إلى أرض الملعب ليتم اعتماد فوز مالي بالمباراه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…