‫الرئيسية‬ تقارير وحوادث حرامى قليل البخت صعقته الكهرباء أثناء سرقة الكابلات بالبحيرة
تقارير وحوادث - 16 يناير، 2022

حرامى قليل البخت صعقته الكهرباء أثناء سرقة الكابلات بالبحيرة

كتبت : شيماء كمال

تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة إخطارًا من مركز شرطة دمنهور بالعثور على جثة أحد الأشخاص مجهول الهوية ملقاة على أحد الطرق الفرعية في نطاق مركز دمنهور.

 

وقد تبين من التحريات الأولية وجود مبلغ مالي وسلاح أبيض «كتر» مع المتوفى ، واستطاعت رجال المباحث إلى تحديد هوية الشخص المتوفى .

 

وتم تشكيل فريق للبحث الجنائى برئاسة قطاع الأمن العام ، بالإضافة مباحث محافظة البحيرة، تبين أن الشخص المتوفى لايعمل ويقيم في مركز دمنهور.

 

وأثبتت تحريات المباحث أثناء محاولة المذكور “المتوفى ” بالاشتراك مع 3 أشخاص آخرين شركاؤه فى الواقعه أقدموا على سرقة كابل كهربائى من أحدة أعمدة الإنارة بالطريق العمومى ، باستخدام مقص حديدى و”كتر ” سلاح أبيض فصعقته الكهرباء وسقط أرضًا وتوفـى .

 

وكشفت التحريات قيام المذكورين “شركاؤه فى الواقعه” بنقل جثة المتوفى من مكان الحادث بسيارة نقل ، وألقوا بالجثة بمكان العثور عليها، وقام أحد المتهمين بإبلاغ شرطة النجدة من الهاتف المتوفى الخاص به ثم تركوه وهربوا .

 

وبعمل الكمائن وتتبع المتهمين تم ضبط المذكورين، وعثر بحوزة أحدهم على الهاتف المتوفى واقروا جميع المقبوض عليهم بقيامهم الواقعة، ودلوا رجال المباحث عن السيارة التى تم نقل الجثمان فيها والأداوت التى تم استخدامها في سرقة الكابلات الكهربائية، وتولت النيابة العامة التحقيق.واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…