‫الرئيسية‬ اخبار مصر الرئيس السيسى مداعبا وزير المالية فى حالة إكتئاب دائم
اخبار مصر - 28 ديسمبر، 2021

الرئيس السيسى مداعبا وزير المالية فى حالة إكتئاب دائم

كتبت : شيماء كمال

مازح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أثناء تعليقة على كلمة وزير الزراعة، قائلًا: «هنخلص عليه من اللي بنعمله فيه».

 

وأكد الرئيس السيسي، خلال افتتاحه للتوسعات الجديدة بمصنع كيما بمدينة أسوان الجديدة، اليوم الثلاثاء، ضاحكًا: «والله العظيم الدكتور معيط في حالة اكتئاب دائم، والدكتورة هالة السعيد برضه أكثر حاجة تعملها ابتسامة لطيفة»، وشدد على ضرورة الرئيس على تعامل الدولة مع المزارعين وتوجيههم للتطوير والتنفيذ الفعلي لنظم الري الحديثة لزيادة الإنتاج وتحقيق مكاسب للمزارعين. ويجب على متابعة النتائج وحل جميع العقبات .

 

وفى إطار النهضة الشاملة التى تشهدها البلاد سيقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية لمصنع اليوريا ونترات الأمونيا بمنطقة كيما بمحافظة أسوان، كما يزور سيادته محطة سكك حديد أسوان، حيث يشهد تدشين الوحدات المتحركة الجديدة بمختلف أنواعها من قاطرات وعربات السكك الحديدية الحديثة .

 

وفى نفس السياق ، قام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الإثنين، بزيارة قرية غرب سهيل بمحافظة أسوان إحدى محافظات صعيد مصر، لمتابعة تنفيذ تطوير الخدمات القائمه بالقرية ضمن مبادرة حياة كريمة لتنمية الريف المصري. ولجميع المصريين .

 

وقد جاء ذلك خلال زيارة الرئيس لمحافظة أسوان، ومر على قرية غرب سهيل لتفقد السوق السياحي والبازارات وتشجيع الشباب القائمين عليها و المضي قدمًا في الترويج للسياحة التى تعتبر من أهم مصادر الدخل القومي لمصر .

 

وشدد الرئيس السيسي: «أنا عهدي مع أهل أسوان من زمان من 40 و50 سنة، عرفتهم من الجيش وشوفت أهل أسوان والنوبة يحملون كم كبير من الطيبة والأصالة والخير بشكل كبير ، واضاف ويكفي استقبالكم لي».

 

وتابع الرئيس السيسي موجها حديثه لأهالينا فى أسوان «اطلبوا اللي انتوا عايزينه واحنا هنعمله، وقرى محافظة أسوان داخل مبادرة حياه كريمة لكل المصريين .

 

كما شدد الرئيس السيسي إلى إنه جاري العمل حاليًا في 52 مركزاً، و20 محافظة ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، بالإضافة إلى مركز أسوان الذي تم إدراجه مؤخراً تنفيذاً لتوجيهاته بعد زيارته لقرية غرب أسوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…