‫الرئيسية‬ تقارير وحوادث حبس الطبيب المتهم بقتل أمه . وإيداعه فى مصحه نفسيه
تقارير وحوادث - 24 ديسمبر، 2021

حبس الطبيب المتهم بقتل أمه . وإيداعه فى مصحه نفسيه

كتبت شيماء كمال

أصدر رئيس نيابة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية اليوم بحبس الطبيب المتهم بقتل والدته والتعدي بالضرب على والده أربعة أيام على ذمة التحقيقات وإيداعه إحدي مستشفيات الصحه النفسية تحت الحراسة المشدده لبيان مدى سلامة قواه العقلية وهل يعانى من أمراض نفسية من عدمه ؟ وإعداد تقرير بذلك .

 

وقام الأب والد الطبيب المتهم الناجي من الحادث بتقديم أوراق وشهادات نفسيه تفيد بأن نجله الطبيب المتهم يعاني من حده فى الاضطرابات النفسية أدت إقدامه على قتل أمه عن طريق الخنق حتي توفت دون أن يشعر أو يدري ومحاوله أيضا قتله بالجري خلفه حاملاً سلاح أبيض إلا أن العناية الإلهية تدخلت وأنقذته من بين يدي ابنه المتهم .

 

وشهدت منطقة منشية الزهراء بدائرة مركز المحلة الكبرى قتل ربة منزل خنقًا وإصابة زوجها بعدة طعنات على يد نجلهما الطبيب الذى يعاني من إضرابات نفسيه ، بعد إصابته بحالة الهياج النفسي حتى تمكن الجيران من السيطرة عليه وتوثيقه حتى لا يهرب ويتعدى على والده مره اخرى بعد قتله لأمه خنقا .

 

وقد تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ من أهالي منطقة منشية الزهراء بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى بقيام شاب بقتل والدته خنقاً والاعتداء على والده بالسكين.

 

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز شرطة المحلة الكبرى على الفور برئاسة الرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز شرطة المحلة الكبرى إلى محل البلاغ وتبين مصرع ربة منزل تدعي م ل 60عاما خنقاً وإصابة زوجها المسن بعدة طعنات بواسطة سلاح أبيض وتبين ان وراء الواقعة نجلهما الذى يعمل طبيب.

 

وتم استدعاء سيارة إسعاف ونقل الجثة” الأم “إلى المستشفى تحت تصرف النياية العامة، التى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لتشريحها لبيان سبب الوفاة، وتم نقل الاب إلى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج ، و تقديم الإسعافات الأولية له وحالته مستقرة .

 

وبسؤال شهود العيان أكدوا أن الشاب يعانى من مرض نفسى واكتئاب، وأنه أصيب بحالة هياج عصبي خلال الواقعه ، وقام بخنق والدته ثم تعدي على والده عدة طعنات بواسطة سلاح أبيض حادة وجلس بعدها بجوارهما دون أن يشعر بما فعله .

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم وحررت محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف ملابسات الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…