‫الرئيسية‬ منوعات مزج بين الماضى والحاضر.. بسنت شوقى فى جلسة تصوير مميزة بمدينة جدة التاريخية
منوعات - 24 ديسمبر، 2021

مزج بين الماضى والحاضر.. بسنت شوقى فى جلسة تصوير مميزة بمدينة جدة التاريخية

كتبت:_ياسمين سالم

فى مزج بين الماضى والحاضر،قامت الفنانة بسنت شوقى، بإطلالة على جمهورها ومتابعيها عبر موقع “إنستجرام”، بمجموعة صور جديدة التقطتها بأرجاء مدينة جدة التاريخية فى المملكة العربية السعودية، حيث ظهرت الفنانة وسط بيوت المدينة العريقة.

 

وخضعت بسنت شوقى، لجلسة التصوير بإطلالة راقية هادئة حيث ارتدت خلالها فستانا بسيطا باللون البيج، مع شنطة صغيرة باللون الأزرق الفاتح، وأكملت إطلالتها بحذاء بنى غامق، ونظارة شمس سوداء، وجاء فى خلفية الصور أبواب المنازل المزخرفة يدويًا، وجدران ونوافذ المنازل القديمة.

 

كما شاركت بسنت شوقى، صورها الجديدة من مدينة جدة مع الجمهور عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، وكتبت فى تعليقها على الصورة، “جدة غير.. هذه المرة.. الأسبوع الماضى.. استكشاف مدينة جدة القديمة”.

 

ويشار إلى أن الفنانة الشابة بسنت شوقى، سبق وتألقت فى جلسة تصوير أخرى خلال شهر ديسمبر الجارى، حيث ظهرت فيها بفستان ذهبى لامع على الطراز الفرعونى من تصميم مصممة الأزياء المصرية العالمية عبير العتيبة، واستخلصت بسنت فى الصور روح الملكة الفرعونية الشهيرة كليوباترا، والتى لاقت إعجاب عدد كبير من جمهورها فور نشرها الصور عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، والتى علقت عليها: “مشاعر كليوباترا.. شكرًا عبير العتيبة على رؤيتك وموهبتك”.

 

ويأتى هذا فيما سبق وكشفت الفنانة بسنت شوقى عن مشاركتها فى فيلم روائى قصير مع النجم أحمد عز، وإخراج ساندرا نشأت بعنوان “أخويا” والذى انطلق تصويره الأيام الماضية، وقالت شوقى فى تصريحات تليفزيونية: “ساندرا راجعة بعد 12 سنة وأحمد عز أنا بطلة قدامه”.

 

وتابعت بسنت شوقى أن المخرجة ساندرا رهيبة وتتحب من أول ما تشوفها وسلسة وأنا كان عندى رهبة لأنها قديمة وأحمد عز وهما اشتغلوا مع بعض كتير ففيه كيمياء بينهما”، مضيفة أن الفنان صلاح عبد الله يشارك فى بطولة العمل بجانب أحمد عز مؤكدة أنها متحمسة للبروفات قبل التصوير.

كما يذكر أن فيلم “أخويا” يعتبر المشاركة الأولى لأحمد عز فى الأفلام القصيرة ويناقش الفيلم ظاهرة التنمر التى يعانى منها المجتمع فى الوقت الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…