‫الرئيسية‬ فن وفاة والد الفنانة إيناس كامل بعد صراع مع المرض
فن - 16 فبراير، 2023

وفاة والد الفنانة إيناس كامل بعد صراع مع المرض

كتبت: ميار رودس

توفي صباح اليوم محمد سعيد كامل والد الفنانة إيناس كامل بعد معاناته مع المرض، ومن المقرر أن يشيع جثمان الراحل بعد صلاة الظهر من مسجد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالسادس من أكتوبر.

 

نعت الفنانة دينا فؤاد، والد الفنانة إيناس كامل الذي رحل عن عالمنا اليوم الخميس.

 وكتبت دينا فؤاد عبر حسابها على تطبيق “إنستجرام”: “إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله والد أختي وعشرة عمري إيناس كامل برجاء الدعاء بالرحمه والفاتحة”.

 

على جانب آخر، يعرض حاليًا للفنانة إيناس كامل مسلسل الأصلي، حيث يتكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: منال سلامة، إيناس كامل، ولاء الشريف، إسلام جمال، إيهاب فهمي، أحمد كشك، فتوح أحمد، حمزة العيلى، تامر نبيل، والعمل فكرة الكاتب يسرى الفخراني، المسئول عن المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

 

يعرض مسلسل الأصلي، يوميًا من السبت إلى الأربعاء عبر قناة DMC الفضائية، وذلك في تمام الثامنة مساء، والإعادة الساعة 2 صباحًا، ثم تُعاد مرة أخرى في تمام الساعة 3 ظهرًا، كما تعرض الحلقة على قناة dmc drama في تمام الساعة 11 مساءً والإعادة الساعة 8 صباحًا، وتُعاد مرة ثانية الساعة 5 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الرقمية حصريًا. 

 

وكانت آخر أعمال ايناس كامل مسلسل “بيت فرح” الذي عرض عام 2022.

 

المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالمشاعر الرومانسية والشجن، حول رجل يعيش في شقة داخل عمارة سكنية ويعاني من الوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته، وتحدث العديد من المواقف مع جيرانه بالعمارة التي تغير شكل حياته تماماً، حيث يكون لهذا الشخص حكاية مع كل جارة من جيرانه بالعمارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الإذاعي شادي محمد يكرم البلوجر مي البنا لعام ٢٠٢٢ 

كتبت إسراء عرفان كرم راديو في السكة البلوجر مي البنا في مهرجان الأفضل بين الأفضل في دورته …