‫الرئيسية‬ فن تكريم المصور بيجو في مهرجان الافضل بين الافضل 
فن - 23 فبراير، 2023

تكريم المصور بيجو في مهرجان الافضل بين الافضل 

كتبت إسراء عرفان

 

كرم الاذاعي شادي محمد المصور المحترف بيجو كافضل مصور لعام 2023، ومن أعمال المصور بيجو ان خضعت الفنانه مريهان حسين لجلسه تصوير في مهرجان القاهرة السينمائي وخدع أيضا اغلب الممثلين في مهرجان القاهره السينمائي لجلسه تصوير بواسطه المصور المحترف بيجو. 

 

ويذكر ان قام بيجوا بتصوير الفنان مصطفى قمر في العرض الخاص لفيلم الحب بتفاصيله وشكر مصطفى قمر بيجو على الصور قائلا له انا بحب صورك جدا

 

 

و قد حصل المصور بيجو على التكريم خمس سنوات على التوالي لظهورع كافضل مصور صحفي، وقام بيجو بالعمل ضمن فريق التنظيم لمهرجان الافضل بين الافضل لعام 2023

 

 

و انطلقت فعاليات مهرجان “الأفضل ما بين الأفضل” بنسخته الثالثة برعاية “راديو فالسكة”برئاسة شادي محمد والمنسق الإعلامي للمهرجان ولاء السيد وذلك بحضور نخبة من الفنانين وعدد من مشاهير السوشيال ميديا.

 

 

حضر عدد من نجوم الفن المعروفين منهم :”هند عاكف، تامر سعد، وتامر مجدي، وشريف باهر، وحنان عادل، والمطرب مسلم، والبلوجر أحلام عادل، وسلمى عبد العظيم، وتيم أشرف العالمي، وغيرهم من الفنانين المعروفين”.

 

 

 

وخلال المهرجان تم تكريم عدد من الفنانين ومشاهير السوشيال ميديا ومذيعات “راديو فالسكة” الحاضرين للمهرجان، والذين أعربوا عن سعادتهم بهذا التكريم، كما تم غناء العديد من المقاطع الغنائية المتميزة من قبل نجوم كثر والتي لاقت تفاعل واهتمام كبير بين الحضور.

 

 

 

يذكر أن الدورتين الأولى والثانية من مهرجان الأفضل بين الأفضل حققتا نجاحاً كبيراً، و قرر القائمين عليه إطلاق الدورة الثالثة بتواجد عدد كبير من النجوم والبلوجرز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الإذاعي شادي محمد يكرم البلوجر مي البنا لعام ٢٠٢٢ 

كتبت إسراء عرفان كرم راديو في السكة البلوجر مي البنا في مهرجان الأفضل بين الأفضل في دورته …