‫الرئيسية‬ تقارير وحوادث تعرف على .. قصة عثور الأهالى على طفلين أحدهم رضيع بحى الزهور ببورسعيد
تقارير وحوادث - 30 سبتمبر، 2022

تعرف على .. قصة عثور الأهالى على طفلين أحدهم رضيع بحى الزهور ببورسعيد

كتبت شيماء كمال

عثر الأهالى بحى الزهور فى محافظة بورسعيد على طفلين تركتهما سيدة وفرت هاربة بينهم طفل لم يتجاوز الشهرين.

وجاءت البداية عندما تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد ، إخطارا مفاده عثور الأهالى على طفلين تركتهما سيدة وفرت هاربة

وتوجه على الفور رجال الأمن إلي مكان الواقعه ، والذي أكد صحتها وتم اصطحاب الطفلين أحدهما يبلغ من العمر سنة تقريبا ، والطفل الثانى شهرين تقريبا إلى قسم شرطة زهور بورسعيد .

وكلف فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء زامل مدير مباحث بورسعيد لسرعة الوقوف على أسباب وملابسات الواقعة وإيداع الطفلين مستشفى السلام تحت تصرف النيابة.

وتبين من التحريات المبدئية ، أن من أودع الطفلين فى الشارع بهذه المنطقة تحديدا هى أمهم وأنها تركتهما على مقربة من منزل أسرة والدهم فى حى الزهور فى محافظة بورسعيد .

وكشفت التحريات أن والد الطفلين هارب من احكام قضائية ، تاركا الأم بطفليها تواجه الحياة والتى لم تستطيع رعايتهم ، فتركتهما بالقرب من سكن أسرة والدهم.

هذا وواجهت الأم عقب كشف الحقائق هجوما ضاريا على صفحات التواصل الاجتماعى واتهمها البعض بتجردها من الأمومة والإنسانية ، وقلبها اقسى من الحجر لتلقو بأبنائها فى الشارع .

وافق البعض الآخر على الأم مسلطين غضبهم على الأب الهارب تاركا تلك المرأة الضعيفة لتواجه مصاعب الحياة لطفلين لاحول لهم ولاقوة فكان القرار بردهم لأسرة والدهم مع الاعتراض على طريقتها التى إعادتهم بها وربما كانا لقي حتفهما فى تلك الواقعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…