‫الرئيسية‬ تقارير وحوادث حادث مأساوى .. طفل يلقى شقيقه الرضيع من الطابق الثانى بالعجوزه
تقارير وحوادث - 27 سبتمبر، 2022

حادث مأساوى .. طفل يلقى شقيقه الرضيع من الطابق الثانى بالعجوزه

كتبت شيماء كمال

بدأت الام حديثها . انا مش مسئولة عن تصرفاته.. هو مريض صرع.. وقدمت من السودان إلى مصر لعلاجه.. ورمي أخوه الرضيع من الشباك . وكنت بصلي ولما شفته جريت عليه بس كان رماه خلاص”..

وتواصل نيابة الجيزة التحقيقات في الحادث واستمعت لأقوال والدة الطفلين وأكدت في أقوالها أنه مريض صرع فهو يعاني من هذا المرض منذ سنوات وهو يبلغ الآن يبلغ من العمر 14عاما وليس عليه حساب على تصرفاته .

واكدت انها جاءت إلى القاهرة لعلاج طفلها واضافت نها كانت ترعاه ولا تتركه وحيدا مطلقا ، ووقت وقوع الحادث كانت بتصلي ولحظة سقوط طفلها الصغير البالغ من العمر عامين.. شاهدته وحاولت منعه والإسراع نحو نجلها إلا أنها لم تستطع إنقاذه وألقاه من النافذ

وتبين من تحريات رجال المباحث أن الطفل الضحية حمله شقيقه الأكبر الذي يعاني من الصرع، وألقاه من الشباك بعدما انتابته حالة هياج فى حى العجوزه بالجيزه .

وأكدت التحريات أن شقيق الطفل الضحية مرتكب الواقعة يتلقى العلاج من مرض الصرع، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق .

وتواصل النيابة الاستماع لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الحادث.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…