‫الرئيسية‬ تك شو انتصار : نفسى فى راجل حنين .. واتخرجت من الجامعه بعد 14 سنه دراسه
تك شو - 14 سبتمبر، 2022

انتصار : نفسى فى راجل حنين .. واتخرجت من الجامعه بعد 14 سنه دراسه

كتبت شيماء كمال

حلت الفنانة إنتصار ضيفه ببرنامج كلمه اخيره مع الاعلاميه لميس الحديدي ، وقالت إن ممثل الكوميديا أشطر شخص فى التمثيل، واكدت “أنا عندي حتة نكد، وبتكون فى البيت بس ، ومش بتخرج فى الحياة العامة”.
واضافت : “دائما أضحك على إفيه “حياتي بلا حسن” فى فيلم ”أبوعلي” بطولة الفنان كريم عبد العزيز ومنى زكي، وطلعت زكريا”.

واشارت الفنانة الكوميدية إنتصار: “طلاقي كان بسبب خلافات زوجية، فالزواج والطلاق مواعيد ربانية، والبخل أكتر شيء أكرهه فى الرجل، لأن البخيل بخيل فلوس ومشاعر، ومهنة التمثيل صعبة ووسائل التواصل الاجتماعي تبحث عن أسوأ ما فيها وأبرزها ، وأرى أن الفن من أسوأ المهن على الجهاز العصبي لأى شخص يعمل فى هذا المجال .

واستطردت أن عدم زواجها، وقالت “مش فاتحة الباب ولا قافلة، ولكني لم أجد من يناسب ظروفي، وأبحث عن الرجل الطيب الحنون ، سواء كانت مع والدته أو إخوته، وبالتالي هيكون طيب مع زوجته، ويجب أن يكون فرفوش وبيحب يسمع أم كلثوم، ورومانسي”.

واضافت “أنا شخصية رومانسية، والفن حاليا يشهد تطورا ملحوظا ، واضافت من جانبها انا مدمنة مشاهدة أفلام وخاصة مشاهدة الأفلام المصرية، وأختار أعمالي الفنية عن طريق الإضافة لشخصيتي، وليس لمساحة الدور.

وافصحت انتصار أنها تخرجت فى كلية التجارة بجامعة الإسكندرية وأنها مكثت فيها 12 عاما، بسبب حملها وكانت تعمل فى النفس الوقت، مؤكدة: “أخدت شهادة البكالوريوس بعد 14 سنة فى الدراسة، واضافت انها كانت تعمل وأنا فى مرحلة التعليم الثانوي، وأول مرتب تقاضيته 75 جنيها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…