‫الرئيسية‬ منوعات أنطلاق ألبوم الفنان السورى فهد الشامى “أعمل حسابك
منوعات - 13 سبتمبر، 2022

أنطلاق ألبوم الفنان السورى فهد الشامى “أعمل حسابك

 

كتبت /ساميه عثمان

الفنان فهد الشامى صاحب شركة فهد الشامى للحلويات السوريه ، و الجدير بالذكر أنه ممثل و فنان سوري من أصول دمشقية بدأ مسيرته الفنية بالتمثيل قبل الغناء كما أشتغل لفترة بشركة الشام الدولية مع الممثل أيمن زيدان.

 

وقال إنه ممثل فى الأساس ولكنه تحول إلى الغناء والطرب خاصة لدرسته الموسيقى والمونولوج ، والمقامات الصوتية

وأضاف دخلت مجال التمثيل بمسلسل كوميدى ، وشاركت بمسلسل المحكوم مع الفنان جمال سليمان

 

شبه الجمهور صوت فهد الشامي مع صوت المطرب جورج وسوف ، فكانت مسيرته الفنية 50 أغنية من ألحانه و غنائه و أكثر من 15 مسلسلاً، و مع بداية المشاكل في سوريا مر بأزمات خاصة فتوجه إلى الغناء و الكتابة و التلحين حتى يخاطب العالم بلغة الفن و يوصل رسالة عن ما يحدث من مشاكل في بلده .

 

وأحتفل الفنان السوري فهد الشامي، بالانتهاء من تسجيل البومه الجديد والمقرر طرحه خلال الفترة القادمة، عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وذلك بحضور الملحن وليد منير والمخرج أمير علي ونجله تيم الشامي والشاعرة لمياء بن طامن وكان قد أشتهر فهد، بأغانيه وذلك علي خطي الفنان جورج وسوف .

 

ويتكون الألبوم من ٨ أغاني، ومنهم أغنية “اعمل حسابك”، وهي من كلمات أحمد شتا وألحان وليد منير وتوزيع وليد مصطفي ومكساج وماستر أسامة كمال وتم التسجيل با استديو مدحت صالح، يتضمن الألبوم أيضاً هذه الأغاني وهم سحر التقاطيع، عشت سعيد وبأمر الله وايضا من كلمات أحمد شتا وألحان وليد منير.

 

كما يوجد في الألبوم أغنية سورية تسمى ” أمي تؤبرني هالكلمة” ، وهي من ألحان فهد الشامي ، وأغنية مصرية بعنوان ” صحصح ” وأغنية “زمن الطيبة “وهي من كلمات الشاعرة الجزائرية لمياء بن طامن وألحان الملحن التونسي ميلاد ملكي. وأغنية” إشرب ياصاحبي “كلمات الشاعر أيمن لطيف والحان فهد الشامي وأغنية حدوته قبل النوم لأبنه تيم الشامى باللهجه المصريه .

 

وأختتم حديثه بأنه يتمنى الحصول على سيناريو لفيلم يدمج التمثيل بالغناء وإن الفنان العربي حتى لو كان عنده أرشيف يحب أن يغنى أغنيه أو أتنين فى مصر لأن جمهور الأغنيه المصريه كبير جداً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…