‫الرئيسية‬ منوعات محمد حماقي يتصدر التريند.. بعد ظهوره بحفل العلمين بتيشرت يبلغ سعره 990 دولار
منوعات - 4 سبتمبر، 2022

محمد حماقي يتصدر التريند.. بعد ظهوره بحفل العلمين بتيشرت يبلغ سعره 990 دولار

تصدر الفنان محمد حماقي تريند “جوجل” بعد حفله الأخير، الذي أحياه في ختام مهرجان العلمين “أرينا”، يوم الجمعة الماضية، وسط أجواء أكثر من عالمية، بحضور الآلاف من مختلف الجنسيات العربية، والذي بدى خلاله بتشيرت باللون الأبيض، يبلغ سعره إلى 990 دولار، أي ما يعادل 19 ألف جنيهًا.

تصدر حماقي مؤخراً، التريند على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، بعد طرحه أغنية “زيها مين”، وهي أحدث أغنيات الصيف له. “زيها مين” من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

تصدر الفنان محمد حماقي مؤشرات البحث “جوجل” بعد ان أحيا حفل ختام مهرجان العلمين “أرينا”، مساء يوم الجمعة الماضي وسط أجواء لايف أكثر من عالمية، بحضور الآلاف من مختلف الجنسيات العربية، وفى السطور التالية يرصد لكم “الفجر الفني” أبرز المعلومات عن الميجا ستار محمد حماقي.

استطاع الفنان محمد حماقي أن يبنى اسمه بعد الكثير من الجهد والتعب كما حظى بمكانة حتى لم يصبح له منافسين، واسمه بالكامل محمد إبراهيم محمد الحماقي، ولد فى القاهرة 4 نوفمبر عام 1975، كان يحب الفن والغناء منذ صغره فكان يقوم بالغناء في الإذاعة المدرسية، ومن ثم بدأت المشكلة عندما طلب من والده أن يلتحق بكلية التربية الموسيقية، رفض والده في البداية، إلا أنه أصر أن يذهب وراء حلمه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…