‫الرئيسية‬ تقارير وحوادث أسره الطالبه امل ضحية ذبح ابن خالها .. تطالب بإعدام القاتل
تقارير وحوادث - 3 سبتمبر، 2022

أسره الطالبه امل ضحية ذبح ابن خالها .. تطالب بإعدام القاتل

كتبت شيماء كمال

انهارت “ناهد” والدة المجنى عليها ودخلت في نوبة بكاء عندما شاهدت القاتل “أندرو” المتهم بقتل نجلتها “أمل نصري”، داخل قاعة المحكمة لحضور جلسة محاكمته بقتل امل ذبحًا أثناء تواجدها بمفردها فى المنزل.

وحضر “أبانوب” شقيق المجنى عليها في أول جلسة عقب حصوله على إجازة: ” واضافت أن أخر مكالمة قبل ما تتقتل كان بيقولها باقى شهرين وهرجع يا أمل ..رجع لقيها مقتولة”، مضيفةً أن “بنتي كانت مستنية إجازة أخوها وبتعد الأيام على صوابعها”، واكدت انا “عايزة حكم يشفي غليلي” وصل المتهم ابانوب بقتل الطفلة أمل بالبراجيل للمحكمة وسط حراسة أمنية مشدده.

واضافت الام المجروحه قتل فرحتي في الدنيا وبيقول لخاله سامحني.. والدة “طالبة البراجيل” .، وانا انتظر عدالة المحكمة

وقد أصدرت النيابة العامة بشمال الجيزة، أحالت المتهم لمحكمة الجنايات، بعدما وجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، والشروع في هتك عرض المجني عليها “أمل. ن” 14 سنة، وحيازة سلاح أبيض.كان فريق من النيابة العامة انتقل إلى مكان حدوث الواقعه وبمعاينته تبين أنه منزل مكون من دورين، دور أرضي ودور علوي ومبنى من الطوب الأحمر، وبدخول غرفة النوم تبين وجود بعض الملابس مبعثرة على سرير غرفة النوم، ووجود جثمان الضخية ملقاة بجانب السرير على ظهرها.وتبين من مناظرة جثمان المجني عليها، أنها طفلة في منتصف العقد الثانى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…