‫الرئيسية‬ تقارير وحوادث المتهمة بقتل انغام خطيبة حبيبها .. خلصت عليها فى 3 دقائق علشان احرق قلبه عليها
تقارير وحوادث - 11 أغسطس، 2022

المتهمة بقتل انغام خطيبة حبيبها .. خلصت عليها فى 3 دقائق علشان احرق قلبه عليها

كتبت شيماء كمال

قالت المتهمة رحمة 15 عاما، فى تحقيقاتها من سرايا النيابة بمحكمة كفر الدوار خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس ، لاستكمال التحقيق معها ، وتوجيه الاتهام لها بقتل جارتها، انتقاما من حبيبها السابق، بعد إعلانه الارتباط بالمجني عليها أنغام 16 عاما.

سألها محقق النيابة «أنتِ متهمة بقتل أنغام يوم الخميس الموافق 4 من شهر أغسطس الحالي، فهل أنتِ مذنبة؟ أجابته أيوا أنا اللي قتلتها .

ثم أضافت : مكنش بيني وبين انغام أي عدواة، كانت جارتي، بس هي خطفت حبيبي، قتلتها عشان أحرق قلبه عليها، كان بيحبها هيّ وفضلها عليّ وخطبها وتركنى بعد سنتين، مسكت الإريشاب وخلصت عليها في 3 دقايق، كانت بتصرخ وعايزة تفضحني، كتمت نفسها بإيدي وسبت الجثة بعد ما اتأكدت إنّها ماتت وروحها طلعت خلاص

وتابعت المتهمة بهدوء وثبات، قائلة: مصطفى خطيب انغام وحبيبى السابق استغلني، قال إنّه بيحبني من سنتين، وفضل معايا، وكان بياخد كل الفلوس اللي كنت بشتغل بيها على مدار سنتين وراح جاب الشبكة للمجني عليها وضحك عليّ، رُحت عشان أعاتبه قالّي أنتِ متنفعينيش، وقتها قررت أنتقم منه وأحرق قلبه، استدرجت خطيبته قبل حفل الخطوبة بيوم واحد وخنقتها .

واستطردت فى الاعترافات أمام النيابة ، ودون مقدمات دخلت في نوبة بكاء وهي تصرخ، قائلة: «كان بيستغلني جنسيا على مدار السنتين اللي فاتوا، وعدني بالجواز واختار غيري.. وعقب تسجيل اعترفات المتهمة، استدعى محقق النيابة خطيب المجني عليها والمشكو في حقه لمواجهته بأقوال المتهمة ..

بعد مرور قرابة نص ساعة، حضر مصطفى خطيب المجني عليها، والمشكو في حقه من قبل المتهم، وسأل المحقق المتهم بعد حضوره إلى المكتب بعد استدعاؤه «أنتَ متهم بمواقعة قاصر – يقصد المتهمة – ودون مراوغة اعترف بارتكاب الواقعة، وأكد في تحقيقات النيابة أنّه أقام علاقة مع المتهمة، وكشف عن التفاصيل كاملة في جلسة التحقيق.
وقررت النيابة حبس رحمة 15 عاما، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، على خلفية قتل جارتها أنغام ، انتقاما من حبيبها السابق بعد ارتباطه رسميا بالضحية، كما قررت النيابة حبس خطيب الضحية، لمدة 15 يوما، بتهمة هتك عرض قاصر، وعرض المتهمة على الطب الشرعي، وتم وضع الكلبش في يد المتهمة، وخطيب الضحية، وإعادتهما إلى محبسهما، وطلبت النيابة تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، تمهيدا لإحالة المتهمة للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنايات

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…