‫الرئيسية‬ تقارير وحوادث بسبب 8 الآلاف .. جارتها قررت تحرق قلبها على نجلها
تقارير وحوادث - 26 يوليو، 2022

بسبب 8 الآلاف .. جارتها قررت تحرق قلبها على نجلها

كتبت شيماء كمال

قضت محكمة جنايات بنها، في قضية مقتل الطفل عمار بالخانكة والمشهوره إعلاميا بطفل الجمعية بمعاقبة المتهمة الأولى ربة منزل بالاعدام شنقا ، والسجن سنة لزوجها ونجليها.

يتبرأ ابليس مما أقدمت عليه السيدة الخمسينية تدعى «ستيتة»، بعد أن نزعت من قلبها الرحمة والإنسانية ، وقتلت طفل بريء، انتقاما من والدته بسبب مبلغ مالي 8 آلاف جنيه ، بعد الانتهاء من جريمتها البشعه .

قامت المجرمه ستيته صاحبه 45 عاما ، بإستدراج الطفل عمار المعروف إعلاميا بـطفل الجمعية ، غافلا أنها تحمل له الغدر والغل ، في حيث عنّفته كثيرا واعتدت عليه بالضرب.
و يحن قلبها لصرخات أصدرها الطفل صاحب الـ6 سنوات، ونظرات تطلب الرحمة من اذاها ، لكن القسوة والكره تملك من قبل المجرمه ، لم يرق قلبها للصرخات الطفولية، فما كان منها إلا أن احضرت سكين وأقدمت على ذبح الطفل، ليسقط غارقا فى دمائه .

وشرعت في حفر حفرة لدفن الطفل داخل منزلها، بعد أن استعانت بزوجها ونجليها

نجحت جهزة أمن القليوبية من ضبط سيدة وزوجها ونجليها، لاتهامهم بقتل طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، ودفن جثته في بدروم منزلهم بمنطقة القلج التابعة لمركز شرطة الخانكة القليوبيه ، وكشفت التحريات عن أنّ الواقعة حدثت بسبب خلاف مع والدة الطفل على 8 آلاف جنيه، مبلغ خاص بجمعية بينهما. وقررت أن تحرق قلب أمه وتنتقم منها فى اعز ما لديها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…