‫الرئيسية‬ تقارير وحوادث طفل يغتصب طفله عمرها 4 سنوات بحمام الملاهي بأسيوط
تقارير وحوادث - 18 يوليو، 2022

طفل يغتصب طفله عمرها 4 سنوات بحمام الملاهي بأسيوط

كتبت صفيه يسري

ضحية جديدة لطفل آخر لم تصل الرحمة إلى قلبه ولم يلقي تربيه او توجيها من قبل أهله إذ تعدى علي الطفله داخل أثناء تواجدها داخل ملاهي رفقة أسرتها بمحافظة أسيوط.

حادث اليم وقعت ضحيته طفله دات الاربع سنوات لا تعي شئ في حياتها سوي اللعب والمرح كغيرها من الاطفال لا تحمل ضغينه او كرها لأحد لتلقي ماحدث لها حيث تواجدت الطفله في مدينه ملاهي وطلبت من والدتها دخول الحمام ولكن لسوء حظها وقعت فريسه لطفل  لم يتجاوز الثالثه عشر من عمره كان متواجد في الحمام وقام بأغتصابها بشكل كامل وخرجت لوالدتها منهاره من البكاء وتحاول شرح ماحدث لها اشارت علي الجاني وهي غارقه في دمائها عند خروجه من الحمام  وهنا التف حوله اهل الطفله وتوجهو به لاحد اقسام الشرطه وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابه لأستكمال التحقيقات والكفله تحولت للطب الشرعي من أجل الكشف عليها وفي انتظار هروج تقرير الطب الشرعي.

وقد صرح والد الطفله انها تعيش في حالة نفسيه سيئه علي الىغم من عدم فهمها ماحدث لها، وقد تم عرضها علي اكثر من طبيب نفسي متخصص في مجال الاطفال .

الغريب في الامر ان طفل في كثل عمره من اين علم بكل هذا ومن اين قد جلب هذه الافكار التي من المستحيل ان تأتي لمن في مثل عمره .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…