كتبت شيماء كمال
قام سائق توكتوك “17 عاما” بقتل زميله يبلغ من العمر 15 عاما طعنا بسكين ، بمنطقة العجمي أبو يوسف ، ونشبت المشاجره بينهم على ركوب فتاة ، أراد كل من السائقين ، أن تركب معه.
وقد تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة ، بورود بلاغ بوقوع مشاجرة بشارع سالم عيد فى حى أبو يوسف، بين سائقين توك توك ، بسبب الخلاف علي أولوية ركوب فتاة مع كل منهما.
وتوجهت قوة من قسم شرطة الدخيلة، وتبين قيام محمد إبراهيم، سائق توك توك 17عاما، بطعن “محمد منصور”، 15 عاما – سائق توك توك، بسلاح أبيض، مما أدي إلى وفاته في الحال بسبب الخلاف علي أولوية تحميل فتاة.
وتمكن رجال المباحث القبض على القاتل، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة.