‫الرئيسية‬ تقارير وحوادث القبض علي المتهمين في قضية الإبتزاز التي تعرضت لها فتاة الشرقية
تقارير وحوادث - 1 فبراير، 2022

القبض علي المتهمين في قضية الإبتزاز التي تعرضت لها فتاة الشرقية

كتبت _دينا عاطف

كشفت تحقيقات النيابة العامة في مركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية بمصر تطورات جديدة في واقعة “هايدي فتاة الشرقية” والتي انتحرت بعد أن وقعت فريسة ابتزاز جيرانها.

التحقيقات التي أشرف عليها المستشار حلمي عطالله المحامي العام لشمال الشرقية، أكدت أن المتهمين في القضية هم: سيدة تبلغ من العمر 50 عاما، وابنتها التي لا يتجاوز عمرها 15 عاما، وهما من جيران المجني عليها، الذين تعاونا مع شابين وسيدة أخرى، في تزييف صور خادشة للمجني عليها بغرض نشرها على مواقع التواصل، فيما تمكنت الشرطة من القبض عليهم جميعًا.

قالت “نرمين. ش” شقيقة المجني عليها إن أسرتها تعرضت للابتزاز من جارتها وتدعي “الغندورة – 50 عامًا” وابنتها طوال شهور مضت، وإنها في الأيام الأخيرة تمكنت الجارة من نقل صور للمجني عليها إلى شابين، أشرفا على تزييف صورها وأرسلاها عن طريق سيدة أخرى كانت وسيط بين المتهمين.

وأضافت أكدت الشقيقة الكبرى للمجني عليها أن المتهمة طلبت من الأسرة عدم إرسال هايدي إلى المدرسة والامتحانات مقابل عدم نشر الصور، وعندما ذهبت لأداء الامتحانات بالمرحلة الثانوية، أخبرتهم المتهمة أن الأمر انتهى وجرى نشر الصور بكل المواقع الإباحية.

وكشفت أسرة المجني عليها أن “هايدي” أجرت مكالمة هاتفية مع أحد الشباب المتهمين، طالبته بعدم نشر الصور، وهددت بالتخلص من حياتها، ولكن الأخير لم يستجب لطالبها، وظل يبتزها.

وأضافت الشقيقة الكبرى أنهم كانوا يسمعون ضحكات المتهمين بعد نشر الصور المزيفة، وأن المتهمة الرئيسية هددت أيضًا بتزييف صور جديدة لشقيقة المجني عليها الكبرى، وفقا لوسائل إعلام مصرية.

وفي أقوالها، قالت والدة “هايدي” إن ابنتها ذهبت إلى الامتحان وبعد عودتها استقبلت مكالمة هاتفية من أحد الأقارب بدولة الأردن يبلغهم بانتشار الصور بشكل واسع على السوشيال ميديا. مضيفةً أن ابنتها بعد علمها بهذا الأمر غافلتهم واشترت حبوب غلال سامة وتناولتها منتحرة.

وقد تمكنت الشرطة من القبض على “عزة. ح. ا – ١٥سنة – طالبة”، ووالدتها “الغندورة – ٥٠ سنة” وجاري التحقيقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…