‫الرئيسية‬ محافظات محافظ الدقهلية  تنفيذ المبادرة الرئاسية ” حياة كريمة ” بقري مركز شربين
محافظات - 30 يناير، 2022

محافظ الدقهلية  تنفيذ المبادرة الرئاسية ” حياة كريمة ” بقري مركز شربين

كتبت _دينا عاطف

أقام محافظ الدقهلية اليوم إجتماع تحضيري مع مديري المديريات الخدمية ورؤساء قطاعات المرافق بالمحافظة ومسئولي المبادرة بالدقهلية إستعدادا للمرحلة الثانية من “حياة كريمة”:-

وقد أشار ” مختار “إلى ضرورة تضافر جهود مديريات الخدمات وقطاعات المرافق مع جميع الوحدات المحلية بنطاق المحافظة لإعداد قاعدة البيانات الدقيقة لتكون جاهزة حال إختيار أي منها لتنفيذ المبادرة في نطاقها..
و أضاف “” أن الدقهلية حققت في تنفيذ المبادرة بالقرى المستهدفة بشربين خطوات ناجحة في كافة مراحل التنفيذ للمشروعات وذلك بفضل التجاوب السريع والفوري لأجهزتها التنفيذية مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ووزارة التنمية المحلية بشأن ماهو مطلوب من إجراءات فنية وادارية وبيانات تتعلق بالمشروعات التي يتم تنفيذها..

والجدير بالذكر أنه سبق وأن قرر ” مختار” تشكيل لجان تنفيذية بجميع المراكز تقوم بإعداد قواعد بيانات متكاملة في كافة القطاعات إستعدادا لتنفيذ المبادرة في مرحلتها الأعوام القادمة علي غرار ماتم بقري مركز شربين..

وقد وجه ” مختار”: الشكر والتقدير لمؤسسة حياة كريمة ودورها ومساهماتها القيمة في مشروعات حياة كريمة بالدقهلية…

هذا وكانت المهندسة شيماء الصديق مدير عام المرافق ومنسق “حياة كريمة بديوان عام المحافظة”قد استعرضت خلال الاجتماع الموقف الخاص ببعض جوانب مشروعات المبادرة في شربين والتي شملت خطوات طلاء وجهات المنازل والاعداد والجهيز لتنفيذ المكتبات بالقري ومساهامات موسسة حياة كريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…