‫الرئيسية‬ اخبار مصر احزاب ونواب أصحاب ولا أعز» يصل للبرلمان.. مصطفى بكري: «يحتوى على 20 لفظًا إباحيًّا.. والمثلية في ثقافتنا فجور»
احزاب ونواب - 23 يناير، 2022

أصحاب ولا أعز» يصل للبرلمان.. مصطفى بكري: «يحتوى على 20 لفظًا إباحيًّا.. والمثلية في ثقافتنا فجور»

كتبت:صفيه يسري

أصحاب ولا أعز» يصل للبرلمان وقد علق مصطفى بكري: «يحتوى على 20 لفظًا إباحيًّا والمثلية في ثقافتنا فجور» وقد اتهم منصة Netflix، بأنها أنتجت فيلمًا يوجه رسالة مفادها ضرب القيم والثوابت المجتمعية قائلًا: ليس عملًا إبداعيًّا فهو مأخوذ عن فيلم إيطالي تم تكراره 18 مرة.

وفيلم اصحاب ولا اعز بطوله منى زكي وقد صرح النائب ان هناك فارق كبير بين الحرية الشخصية التي لا يستطيع أحد أن يتدخل فيها، وإنتاج الفيلم يشارك في إنتاجه منتج مصري، وهو محمد حفظي، صاحب فيلم ريش، الذي أظهر الفقر المدقع متجاهلًا مبادرة حياة كريمة، وأيضًا فيلم اشتباك، بعد ثورة 30 يونيو، الذي أظهر في أحداثه تعاطفًا كبيرا مع الجماعة الإرهابية.

واضاف أن الفيلم يحوي 20 لفظًا إباحيًّا، وتساءل: كيف يتم الدفاع عن المثلية الجنسية؟ ونحن في مجتمع شرقي، والمثلية في ثقافتنا فجور وفسق، متابعا: تمت محاكمة الكثير بسبب المثلية.

وقال بكرى: نفس المنصة دي قبل فترة، أنتجت فيلمًا في الأردن روج للمثلية بين الفتيات، وأثار ضجة كبيرة في الأردن، مضيفا: عاوزين نعرف كيف نحمي أنفسنا وأسرنا بعيدًا عن الحرية الشخصية.

قال بكرى: روسيا حظرت منصة نتفلكس، لأنها تروج للمثلية الجنسية، ويجب حجب هذا النوع من الأفلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…