‫الرئيسية‬ تقارير وحوادث السجن 5 سنوات .. للمتهم بقضية سيدة الوراق
تقارير وحوادث - 17 يناير، 2022

السجن 5 سنوات .. للمتهم بقضية سيدة الوراق

كتبت : شيماء كمال

أصدرت اليوم محكمة جنح الوراق، برئاسة المستشار محمد معبد، بالسجن المشدد 5 سنوات للمتهم بالاعتداء بالضرب والجبروت واستعراض القوة على شقيقة زوجته في التى اشتهرت إعلاميا بـ”سيدة الوراق”، وقضت المحكمه بغرامه 20 ألف جنيه على المتهم.

 

كما قررت المحكمة إلزام المتهم بدفع تعويض 20 ألف جنيد للمدعي عليه بالحق المدني، وظهرت من خلال التحريات، أن المتهم استغل ضعف السيده المجني عليها، وخوفها منه بصحبه أطفالها الصغار كان يتلذذ بتعذيبها وإصراره على الاستهانه بها والسخرية منها بالاضافه الى تصويرها .

 

وذكرت ربة المنزل المجنى عليها التى قام المتهم بتصويرها أثناء قيام زوج شقيقتها بالاعتداء عليها بالضرب والإهانة أمام أطفالها في أحد شوارع منطقة الوراق وتوسل الاطفال للمتهم بترك والدتهم ولكنه لا يبالى واستمر فى جبروته وقسوة قلبه واهانته لها .

 

واشارت المجنى عليها خلال التحقيقات أنها فوجئت بوجود زوج شقيقتها وشخص آخر صديق له يعترضون طريقها أثناء ذهابها بصحبة أطفالها لقضاء مستلزمات المنزل ، انهال عليها ضربا ووجه لها الشتائم أمام أبنائها ثم شدها من ملابسها ، وطلب من صديقه تصوير الواقعة بهدف زلها واهانتها.

 

وأضافت من جانبها ، خلال التحقيقات أن المتهم استغل وجودها بمفردها ولم يتواجد من يدافع عنها اعتدى عليها بالضرب المبرح وصفعها على وجهها ، وحاولت التوسل إليه لتركها ولكن دون جدوى وتابعت المجني عليها، أن بعد انتشار الفيديو عبر صفحات التواصل الاجتماعي اتصل المتهم بها وطلب منها التنازل وحل الأمر وديًا ، وإن لم تستجب لطلباته سوف تنال منه العقاب .

 

وطلبت الجهات التى تولت التحقيقات ، تحريات الأجهزة الأمنية ورجال المباحث حول واقعة الفيديو للوقوف على ظروف وملابسات الجريمه بحق هذه السيده ، كما أمرت بتفريغ محتوى الفيديو ، وعرضه على خبراء الإذاعة لفحصه والتأكد من صحته، وعدم أى تلاعب به .

 

وكانت الأجهزة الأمنية قد حررت محضراً بواقعة الإعتداء على المجني عليها، وأخطرت النيابة المختصة لتولى التحقيقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…