‫الرئيسية‬ اخبار مصر اخر الاخبار الطقس غدًا.. الأمطار تمتد من الإسكندرية إلي القاهرة وتشمل معظم محافظات مصر
اخر الاخبار - 12 يناير، 2022

الطقس غدًا.. الأمطار تمتد من الإسكندرية إلي القاهرة وتشمل معظم محافظات مصر

كتبت: ياسمين شكر

 

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يشهد غدًا الخميس، طقس مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية، معتدل على السواحل الشرقية وشمال الصعيد ووسط سيناء، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

 

تتوقع الأرصاد الجوية انخفاض درجات الحرارة نهارًا ليسود طقسًا مائلاً للبرودة على القاهرة والوجه البحري والإسكندرية، وتسقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة على معظم محافظات مصر خلال توقعات الطقس غدًا الخميس.

 

ويكون الطقس في مصر غدًا الخميس شتويًا على أغلب الأنحاء بالتزامن مع نوة الفيضة الكبري التى تهب على البحر المتوسط.

وتشهد الإسكندرية والسواحل الشمالية بداية من الطقس اليوم الأربعاء الموافق 12 يناير 2022 بدء نوة الفيضة الكبري والتى تستمر لمدة 6 أيام بحسب المعلن من الهيئة المصرية العامة لسلامة الملاحة البحرية.

 

ويبدأ الطقس الآن فى البرودة على كافة أنحاء الجمهورية، وتنخفض درجات الحرارة على جميع أنحاء مصر، وتصبح الأحوال الجوية ليلاً شديدة البرودة مع مرور الوقت وحتى الصباح.

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدًا الخميس:

القاهرة العظمى 18 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 8 درجة، وقنا العظمى 23 درجة والصغرى 9 درجة، وأسوان العظمى 26 درجة والصغرى 10 درجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…