‫الرئيسية‬ تقارير وحوادث مطرقة حديدية تقود شخصين لطلبلية عشماوى بالقليوبية
تقارير وحوادث - 6 يناير، 2022

مطرقة حديدية تقود شخصين لطلبلية عشماوى بالقليوبية

كتبت شيماء كمال

أصدرت محكمة جنايات بنها، بالإعدام شنقا للمتهم الأول والسجن المشدد 10 سنوات للمتهم الثاني، فى قتل شخصين وسرقتهما، فى القضية رقم 14480 لسنة 2021 جنايات العبور، والمقيدة برقم 1439 لسنة، 2020 كلي شمال بنها.

 

وقد أصدر الحكم المستشار محمود البريرى رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين صالح محمد صالح، ومحمد صبحى، وأحمد غنيمى، وأمانة سر على القلشى، ومحمد طايل.

 

وأشتمل أمر الإحالة الخاص بالقضية، أن المتهمين قتلا المجنى عليه “محمد أ ع”، عمدا مع سبق الإصرار والترصد حيث تربصوا له وعقدوا العزم على قتله بدافع سرقته ، حيث توجها إلى مكان تواجد المجنى عليه .

، وبعد وصولهم إلى مسرح الجريمة حيث قام المتهم الأول انفراده بالمجنى عليه وانهال عليه بضربة بمطرقه حديدية على رأسة بغرض التخلص منه فأحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية.

 

وقام المتهمان بنقل المسروقات وهربا من موقع الجريمة بقصد الهروب واستطاعت قوات الأمن بالقليوبية من القبض على المتهمين والمسروقات المبلغ بسرقتها، وأحيلا المتهمان للنيابة وأدلا باعترافات تفصيلية عن الواقعه ، وأمرت النيابة باستمرار حبسهما إلى أن أحالتهما للمحاكمة الجنائية امام المحكمة المختصة، فأصدرت المحكمة حكمها السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…