‫الرئيسية‬ تقارير وحوادث إحالة أوراق سيده للمفتى مرتين . . لقتلها شقيقين بقنا
تقارير وحوادث - 25 ديسمبر، 2021

إحالة أوراق سيده للمفتى مرتين . . لقتلها شقيقين بقنا

كتبت : شيماء كمال

 

قضت اليوم محكمة الجنايات وأمن الدولة طوارئ بقنا. بإحالة اوراق المتهمة بقتل طفلين بمحافظة قنا، إلى فضيلة المفتى لإبداء الرأى الشرعى فيما نسب إلى المتهمه بقتل طفلين وتم تحديد جلسة 3 من يناير 2022 للنطق بالحكم مع استمرار حبس المتهمة على ذمة القضية.

 

وصدر الحكم المستشار فواز إبراهيم رئيس المحكمة وبحضور المستشارين دكتور محمود عبد المنعم القرموضى وماجد محمود حميد الرئيسين بالمحكمة وبامانة سر احمد جمال ومحمد صلاح العدوى وصبحى حسانى.

 

وتاتى الواقعة الاولى، تحمل رقم 8046 جنايات نقادة لسنة 2017 بقيامها يوم 10\3 \2017 ، وجاء فيها أن المتهمة قامت بقتل الطفل على حمتو عبد الناجى، عمدا مع سبق الاصرار، و بيتت المتهمة النية على قتل المجنى عليه وعندما رأته يلهو امام الحظيرة بجوار مسكنه ، كتمت انفاسة بيدها ووضعته داخل جوال وألقت المجنى عليه فى المصرف القريب من مسرح الجريمة قاصدة من ذلك قتله فأحدثت به الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعى والتى أودت بحياته.

 

وبينما حدثت الواقعة الثانية، والتي تحمل رقم 4230 لسنة 2019 ، نسب إليها أن قامت بقتل محمود (شقيق القتيل الاول) عمدا مع سبق الاصرار والترصد بأن بيتت النيه على قتله هو الآخر وما ان مسكت بالمجنى عليه حتى سيطرت عليه بين يديها وأسقطت رأسه فى حوض مياه وتركته قاصدة من ذلك موته الخنق” اسفسكيا ‘ وفى التحقيقات التى تابعها المستشار حمادة الصاوى النائب العام.

 

واعترفت المجرمه بارتكاب الجنايتين انتقاما من ام الطفلين وقيام والدهم بمعايرتها الدائمه بملابسها غير النظيفة، واكدت تحريات شريف صلاح الدين محمد جميل رئيس مباحث مركز نقادة بان تحرياته السرية توصلت الى قيام المتهمة بارتكاب الجريمتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…