‫الرئيسية‬ تقارير وحوادث إنتحار موظف بترول بعد تمزيقة لجسد زوجته بالسكين وطفليهما بالوراق
تقارير وحوادث - 1 ديسمبر، 2021

إنتحار موظف بترول بعد تمزيقة لجسد زوجته بالسكين وطفليهما بالوراق

كتبت:صفيه يسري

موظف بترول يطعن زوجته وطفليهما بالوراق بمستشفى حكومى، ترقد «إيمان سعيد»- في العقد الثالث من العمر- بغرفة العناية المركزة، يتدلى من جسدها الهزيل الخراطيم والأنابيب بعد إجراء عملية جراحية استغرقت نحو 12ساعه .

تناولت الأسرة المكونة من 4 أفراد (زوجين وطفلين) وجبة العشاء، بعدما ردد الأب على مسامع الأسرة: «هنتحر.. خلاص هنتحر وأستريح».. قالت له زوجته المُدرسة: «هون على نفسك مش كده». وبينما دخلت حجرتها استعدادًا للنوم والاستيقاظ مبكرًا لعملها وتوصيل طفليها لمدرستهما، كان زوجها، الموظف بإحدى شركات البترول، يخبئ سكين مطبخ خلف ظهره، فلاحظه ابنه الكبير وسأله: «هتعمل إيه يا بابا؟»، ثوانٍ وتوجه الرجل إلى حجرة النوم وانهال على زوجته طعنًا بالسكين ولم يكتف بتقطيع رئتها، بل ضرب رأسها بـ«شومة» وجرح طفليه وهما يهرولان لشقة خالهما يخبرانه بما تعرضت له والدتهما، إلا أن الأحداث انقلبت رأسًا على عقب بعدما قفز الزوج من شرفة شقته بالطابق الرابع منتحرًا قبل أن ينطق الشهادتين، ليترك الحادث مشاعر حزن بالغة في منطقة الوراق بالجيزة.

 

أم المجنى عليها تروى أن ابنتها كانت تصبر وتتحمل زوجها رغم خلافاتهما المتكررة، وأن الزوج- مسقط رأسه طنطا- كان يؤجر شققًا بالمدة، وخلال الفترة الأخيرة حضر إلى العقار محل سكنهم ليقطن بالطابق الأخير.

«بنتى كانت بتسيب عيالها معايا وتروح للدكاترة مع زوجها».. قالتها والدة «إيمان» والدموع تسبق كلامها قبل أن تضيف: «عمرها ما قصرت معاه في حاجة، وكانت بعد شغلها في المدرسة بتجيب العيال وتوديهم الدروس وبعدين تروح للعيادات مع زوجها».

الجيران بالشارع محل الواقعة يحكوا أن «على» كان يجلس إليهم قبل الحادثة بنحو الساعة ويوصيهم بطفليه: «خلوا بالكم من (محمد) و(يوسف)!».

كاميرات المراقبة بالمنطقة لم تلتقط صورًا لواقعة انتحار الموظف كونها كانت معطلة، وطلبت جهات التحقيق تحريات تكميلية لأجهزة الأمن لكشف ملابسات الواقعة واستدعاء شقيق الزوجة، المجنى عليها، واستمعت لأقواله والطفلين المجنى عليهما.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…