‫الرئيسية‬ منوعات إنذار رسمي لنقابة الموسيقيين لمنع ويجز من الغناء
منوعات - 4 نوفمبر، 2021

إنذار رسمي لنقابة الموسيقيين لمنع ويجز من الغناء

أرسل أيمن محفوظ، المحامي بالنقض، إنذارًا رسميًّا إلى الفنان هاني شاكر، بصفته نقيبًا للموسيقيين، طالبه فيه بوقف مطرب الراب “ويجز” عن الغناء بعد اعتدائه على صحفي بشكل سافر ومستفز أثناء عرض فيلم له.

وقال محفوظ: رغم أن الصحفي المعتدى عليه أو نقابة الصحفيين لم تتقدم ببلاغ ضد مطرب الراب ويجز؛ فإن تصرفه المشين هذا لا يليق بشخص يدعي أنه فنان مشهور ، مشيرا ان الاعتداء على صحفي يمثل جريمة وسلوكاً مرفوضاً، وعليه نطالب سيادة نقيب الموسيقيين بالبحث في سجلات النقابة عن وجود المطرب ويجز؛ كعضو نقابي من عدمه، وتقييم موقفه الشائن، وإصدار قرار بإيقافه عن الغناء، وإلغاء أي تصاريح عمل له ومنع التعامل معه.
وأوضح المحامي: تقدمنا بإنذار رسمي إلى نقيب الموسيقيين؛ باعتباره المختصم قانوناً طبقاً لنص المادة 40 من قانون المهن الموسيقية رقم 35 لسنة 1978، لاتخاذ قرار بإيقاف ويجز عن الغناء وعدم التعامل معه.
واختتم محفوظ: حيث إن مواقف نقابة الموسيقيين المشرفة، والقرارات التي أصدرتها من قبل لأي شخص يمتهن الغناء ويقوم بتصرفات غير لائقة دومًا ما يتخذ ضده إجراءات فورية، وحرصاً على الصورة المفترضة للفنان، وأن الاعتداء على الصحفيين يمثل إهدارًا لحرية الكلمة والرأي في دولة الحريات، لذلك طالبنا بوقف ويجز، وعدم استصدار تصاريح عمل له نهائياً أو لمدة تحددها نقابة الموسيقيين.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…