‫الرئيسية‬ فن المخرج يعقوب المهنا : “حياتي ديما” فتحت الطريق لاستخدام الذكاء الاصطناعي في تصوير الاغاني
فن - 5 أغسطس، 2023

المخرج يعقوب المهنا : “حياتي ديما” فتحت الطريق لاستخدام الذكاء الاصطناعي في تصوير الاغاني

 

بعد النجاح الذي حققه المطرب يوكي من خلال خوض تجربة الذكاء الاصطناعي في كليبه الاخير “حياتي ديما” للمخرج يعقوب المهنا، طرح المطرب محمد حماقي كليب جديد بعنوان “حبيت المقابلة” مستخدماً تقنية الذكاء الاصطناعي.

ويعد كليب “حياتي ديما” للمطرب يوكي والمخرج يعقوب المهنا أول كليب في الوطن العربي يعتمد على استخدام الذكاء الاصطناعي في كل مشاهده، وكان قد تم طرحه في الأسبوع الأول من شهر يوليو الماضي ليفتح الطريق لعالم الذكاء الاصطناعي في تصوير الاغاني.

ومن جانبه أشاد المخرج يعقوب المهنا بتجربة حماقي، ونشر منذ قليل تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال فيها : “كل التهنئة للمبدع الفنان محمد حماقي على تجربته ب #الذكاء_الإصطناعي في كليب #حبيت_المقابلة وسعيد جدا انه التجربه اتكررت وبتطور بعد تجربتنا في كليب #حياتي_ديما مع #يوكي الاولى بالذكاء الاصطناعي في الوطن العربي.. اتمنى نتعاون قريبا مع الفنان #حماقي في عمل فني مشترك في المستقبل القريب 💚”.

وكان المطرب يوكي قد طرح كليب “حياتي ديما” على موقع الفيديوهات “يوتيوب” ، وذلك باللغتين العربية والانجليزية ، معتمداً على رؤية فنية جديدة للمخرج يعقوب المهنا ، مستخدماً الذكاء الاصطناعي لأول مرة في كليب عربي بتقنيات عالمية .

تم تسجيل الاغنية وتوزيعها ما بين فرنسا وانجلترا ، حيث تم طرحها على العديد من المنصات الغنائية في عدد كبير من الدول العربية والاجنبية ، فيما قام المهنا بتصوير الاغنية بشكل حديث يخوض من خلاله تجربة استخدام الذكاء الاصطناعي لأول مرة في تصوير أغنية عربية .

 

لينك كليب حياتي ديما علي يوتيوب :

لينك كليب حبيت المقابلة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“الحدث اليوم نيوز” ينعي وفاة والد الزميل الصحفي “حماده خطًاب”

تنعي أسرة موقع الحدث اليوم نيوز ببالغ الأسي وفاة المغفور له بأذن الله تعالي والد الزميل ال…