‫الرئيسية‬ اخبار عالمية الدعسوقة ميراكيلوس والقط الأسود: الفيلم” ينضم إلى قائمة مسلسلات وأفلام Netflix الجديدة الزاخرة بالمتعة والإثارة الموجهة للأطفال والعائلة هذا الصيف
اخبار عالمية - فن - 18 مايو، 2023

الدعسوقة ميراكيلوس والقط الأسود: الفيلم” ينضم إلى قائمة مسلسلات وأفلام Netflix الجديدة الزاخرة بالمتعة والإثارة الموجهة للأطفال والعائلة هذا الصيف

كتب: محمد شعبان

كجزء من قائمة “صيف Netflix للعائلة” التي تُقدم مسلسلات وأفلامًا جديدة للأطفال والعائلة أسبوعيًا، تعرض Netflix لأول مرة فيلم رسوم متحركة طويلًا مستوحى من المسلسل الشهير “ميراكيلوس” عبر فيلم “الدعسوقة ميراكيلوس والقط الأسود: الفيلم” في 28 يوليو. علاوة على ذلك، ينضم مزيد من الأبطال الخارقين لقائمة الصيف عبر أول مسلسل رسوم متحركة أفريقي من إنتاج Netflix “فريق الخارقات الأربعة” والذي يدور حول أربع مراهقات يعملن سرًا كبطلات خارقات في مدينة “لوساكا” الأفريقية المستقبلية (يُعرض في 20 يوليو) أما بالنسبة لعشاق الخَبْز، فيُعد برنامج “Nailed It: تحدي الخَبز الكبير” أحدث نسخة من عالم Nailed It الشهير وسيُعرض في وقت لاحق من هذا الصيف.


ولأن الصيف يُعد موسمًا لسهرات أفلام العائلة، اهتمت Netflix بالعائلة عبر تقديم مجموعة أفلام ومسلسلات قصيرة جديدة من ضمنها “الملك القرد” (يُعرض في 18 أغسطس) المستوحى من حكاية أسطورية صينية تُرجمت إلى كوميديا زاخرة بالأكشن، وYou Are So Not Invited to My Bat Mitzvah بتصنيف (PG-13) (يُعرض في 25 أغسطس) وهو فيلم عن بلوغ سنّ الرشد زاخر بالفكاهة والصخب لفئة الشباب، وأخيرًا اكتشف رحلات الحياة الاستثنائية عبر “كوكبنا 2″ (يُعرض في 14 يونيو). علاوة على ذلك، عودة أعمال مفضّلة بمواسم جديدة والتي تتضمن ⁧Lego نينجاغو: صعود التنانين (يُعرض في 1 يونيو)، و”سونيك برايم” (يُعرض في 13 يوليو)، إلى جانب”بيت دُمى غابي” (يُعرض في 7 أغسطس) و”لستُ مجرد ناروال” (يُعرض في 19 يونيو) الموجهة لأطفال الروضة

الدعسوقة ميراكيلوس والقط الأسود: الفيلم” (فيلم)

حصريًا على Netflix في 28 يوليو

● الملخَّص:هو الفيلم الروائي الأول للسلسلة المحبوبة “ميراكيلوس”، حيث يتتبع فيلم “الدعسوقة ميراكيلوس والقط الأسود: الفيلم”حياة “مارينات” المراهقة البسيطة التي تأخذ حياتها في “باريس” بُعدًا خارقًا حين تصبح “دعسوقة” يتعين عليها الاتحاد مع غريمها “القط الأسود” مسلحة بقوة الإبداع السحرية وذلك بهدف إنقاذ “باريس” حيث يُطلق عدو جديد جماح فوضى جديدة في المدينة.

● الإخراج: “جيريمي زاغ”

● القصة من تأليف: “جيريمي زاغ”

● السيناريو الأصلي من تأليف: “جيريمي زاغ” و”بيتينا لوبيز ميندوزا”

● الإنتاج:”آتون سوماش” و”جيريمي زاغ” و”ديزي شانغ”

● الإنتاج التنفيذي: “إيمانويل جاكوميت” و”مايكل غريسي” و”تايلر تومبسون” و”ألكسيس فونارب” و”جان برنارد مارينو” و”سينثيا زواري” و”تييري باسكيت”

● كادر التمثيل:”كريستينا في فالينزويلا” و”برايس باببنبروك” و”كيث سيلفرستين”

● مستوحى من “ميراكيلوس: الدعسوقة والقط الأسود” المسلسل

● من إبداع: “توماس أستروك” و”نثنائيل برون”
سونيك برايم” (مسلسل)

 

يُعرض على Netflix في 13 يوليو

● الملخص: تبلغ مغامرات القنفذ “سونيك” الحافلة بالحركة إلى أقصى حد عندما يؤدي نزاع مع الدكتور “إيغمان” إلى حادثة مدمرة تمامًا. وفي أثناء سعيه الجاد لإعادة واقعه الأولي إلى سابق عهده وإنقاذ أصدقائه القدامى، يسابق “سونيك” عبر عالم “شاتر” ليكتشف عوالم غريبة ويجذب أصدقاء جددًا في مغامرة العمر الملحمية.

“فريق الخارقات الأربعة” (مسلسل)

 

يُعرض على Netflix في 20 يوليو

● الملخص: يروي المسلسل قصة أربع فتيات مراهقات يعشن في مدينة “لوساكا” الأفريقية المستقبلية الجديدة، واللاتي يتم تجنيدهن من جانب عميلة سرية متقاعدة لا تزال ملتزمة بمهمة إنقاذ العالم حتى وإن لم يكن لديها ميزانية لذلك. وخلال رحلتهن من فتيات مدرسة يتعاملن مع الفروض الدراسية إلى بطلات خارقات سرّيات لصد الأشرار الخارقين، تتحوّل تلك الفتيات من فريق متناقض من الصديقات إلى “فريق الخارقات الأربعة”!

● التأليف: “مالينغا مولينديما”

● الإنتاج التنفيذي: “أنتوني سيلفرستون” و”مايك باكلاند” و”توم فان ويفرين” و”إدوارد غالتون” و”إيمي كيتنغ روجرز”

● الإنتاج التنفيذي المشارك: “مالينغا مولينديما”

● الإنتاج: “سيارا بريسلين” وشركة Cake Entertainment وTriggerfish

● استوديو الرسوم المتحركة: Superprod

● كادر التمثيل: “زوفا إنغويرا” و”ناميسا إمديالالوز” و”كيماني آرثر” و”نانسي سيخكوين” و”باميلا نومفيتي” و”جون ماكميلان”
بيت دُمى غابي” (مسلسل)

 

يُعرض على Netflix في 7 أغسطس

● الملخص: تقابل “غابي” وصديقها المقرّب “حضّون” الجنيات، ويحاولان العثور على الكنز، ويخوضان معًا مغامرات جامحة داخل بيت الدُمى السحري الرائع… انضموا إليهما أثناء اللعب والغناء!

● صور جديدة

 

“الملك القرد” (فيلم)

 

يُعرض على Netflix في 18 أغسطس

● الملخص: “الملك القرد” هو فيلم كوميديا عائلية زاخر بالأكشن، يتتبع قردًا بشخصية جذابة وجيشه القتالي السحري الذين ينطلقون في مهمة ملحمية للتغلب على أكثر من 100 شيطان وملك التنانين غريب الأطوار، إضافة إلى غرور الملك القرد وتعاليه واللذين يشكّلان ألدّ أعدائه على الإطلاق! وفي خضم هذه الرحلة، تتحدى فتاة قروية شابة سلوكه الأناني وتُريه أن لكل المخلوقات تأثيرًا كبيرًا على هذا العالم مهما صغر حجمها وتضاءل.

● الإخراج: “أنتوني ستاتشي”

● الإنتاج: “بيلين تشو”

● الإنتاج التنفيذي: “ستيفن تشو”

● كادر التمثيل: “جيمي أو يانغ” و”بوين يانغ” و”جولي هوانغ رابابورت” و”جو كوي” و”رون يوان” و”هون لي” و”ستيفاني هسو” و”أندرو بانغ” و”أندرو كشينو” و”جودي لونغ” و”جيمس سي” و”بي دي وانغ”
برنامج “Nailed It: تحدي الخَبز الكبير” (مسلسل)

 

قادم هذا الصيف

● الملخص: بعد تناول العديد من الحلويات المثيرة للجدل على مدى سبعة مواسم، أصبحت “نيكول” و”جاك” مستعدين لرفع سقف الرهان عبر منح مجموعة من الخبازين المتحمسين وعديمي الخبرة فرصة العمر. وعلى مدار عشر حلقات، ستزوّد “نيكول” و”جاك” عشرة متسابقين بجميع الأدوات والموارد اللازمة حتى يتحوّلون من أشخاص عديمي الخبرة إلى مبدعين. وسينضم إليهم خبازو كعك مشهورين عالميًا، وسيتلقون التدريب اللازم للنجاح في عالم المحترفين. ليصبح الوضع أكثر خطورة من أي وقت مضى، لأن الأفضل فقط هو من سيتمكن من الوصول إلى التحدي الأخير للفوز بالجائزة الكبرى التي ستساعدهم في تحقيق أحلامهم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“الحدث اليوم نيوز” ينعي وفاة والد الزميل الصحفي “حماده خطًاب”

تنعي أسرة موقع الحدث اليوم نيوز ببالغ الأسي وفاة المغفور له بأذن الله تعالي والد الزميل ال…