‫الرئيسية‬ غير مصنف إنچي المقدم / فيلم كاملة ناقش قضايا كانت مستخبيه في مجتمعنا
غير مصنف - 11 مايو، 2023

إنچي المقدم / فيلم كاملة ناقش قضايا كانت مستخبيه في مجتمعنا

كتبت : ديما محمد

عرض اليوم فيلم “كاملة” ضمن فعاليات الدورة ال 71 من مهرجان المركز الكاثوليكى للسينما الذى يختتم يوم الجمعة المقبل. وحرص على الحضور كل من انجي المقدم، سلوى عثمان، مي الغيطي، المؤلف محمد عبد القادر، المخرج جون إكرام، ومجموعة من صناع العمل والمنتج.

قالت إنجي المقدم انها كانت متحمسه جدا للفيلم وللقضايا التي يناقشها منذ قراءة السيناريو وهي تتخيل تفاصيل الشخصية وتعيش مع المواقف التي تمر بها.

وقالت:” تلقيت ردود فعل قوية على العمل بعد عرضة في مهرجان البحر الأحمر ومهرجان أسوان، وهذا اسعدني كثيرا لاننا بذلنا مجهود كبير في الفيلم د، وكان مهم بالنسبة لنا ان نسلط الضوء على القضايا الحساسة.

سلوى عثمان

وأعربت الفنانة سلوي عثمان عن سعادتها بردود الافعال التي وصلتها من بعض الحاضرين للعرض العالمي الأول لفيلم كاملة في مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي.

وقالت سلوى عثمان “سعيدة ان الفيلم حظي باعجاب الحاضرين والنقاد بمهرجان البحر الأحمر، خصوصا وانه من الاعمال المقربة إلي قلبي لانه يناقش قضية في غاية الاهمية تمس المرأة العربية.

كما عبرت عن سعادتها بالتعاون مع فريق العمل وعلي رأسهم المخرج جون اكرام، مشيرة إلي أنها استمتعت بالعمل معه خاصة وان لديه وجهة نظر مميزة في اداء الممثلين المشاركين.

 

وأضافت سلوي عثمان: هذه المرة الأولي التي اتعاون فيها مع جون اكرام وهو مخرج متمكن من ادواته، وادهشني ان هناك مخرج رجل لديه هذه الرؤية الحساسة تجاه عمل يتناول قضية تخص المرأة.

وأشارت إلى أنها كانت سعيدة أيضا بالتعاون مع الفنانة إنجي المقدم التي قدمت اداءا رائعا ومميزا، حيث اظهر خلال الاحداث في دور عمتها، ودوري في العمل جذبني من اللحظة الأولي لقراءته بالاضافة إلي أهمية الموضوع الذي يطرحه العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“الحدث اليوم نيوز” ينعي وفاة والد الزميل الصحفي “حماده خطًاب”

تنعي أسرة موقع الحدث اليوم نيوز ببالغ الأسي وفاة المغفور له بأذن الله تعالي والد الزميل ال…