كتبت شيماء كمال
ينشر موقع الحدث اليوم نيوز تفاصيل تحقيقات الجريمة البشعه التي وقعت في منطقة رأس غارب بالبحر الأحمر، حيث تملك الشيطان من زوج لإنهاء حياة زوجته ، وابنتها بمعاونة شقيقه ، والتي جرت داخل غرفة تحقيقات النيابة العامة، والتى استمرت أكثر من 8 ساعات متواصلة، واعترف خلالها الزوج بتفاصيل مؤلمة حول الحادث .
وتم العثور على جثتي زوجته وابنتها البالغة من العمر 13 عاما، بعد أن أنهى الزوج حياتهما فوق سطح أحد المنازل في مدينة رأس غارب بالبحر الأحمر ، بمعاونة شقيقه، وذلك بعد أن سدد لها الزوج عدة طعنات ، أدت إلى مفارقتها الحياة ، ثم خنقها حتى يطمئن قلبه أنها فارقت الحياة.
وتبين من التحقيقات أن الزوج وشقيقه بعدما تأكدا من وفاة الضحيتين ، غسلا سطح المنزل بالمياه جيدا لإخفاء آثار الجريمة، بعدها لفا الجثتين في ملاية ، ثم نزلا ليجلسا على القهوة لشرب الشاي، ثم انتظرا أن يحل الليل ، ليذهبا لدفن الجثتين، وتركا الزوج وشقيقه الجثتين في صحراء رأس غارب بجوار آبار البترول فى منطقة الزعفرانة .
وقالت شقيقة المجني عليها أن شقيقتها تزوجت المجني عليه عرفيًا وأنه وعدها بتوثيق الزواج رسميا إذا أنجبت له ولدا، واضافت أن الضحية لها بنت عمرها 13 سنة من طليقها الأول، وبالفعل أسفر الزواج العرفي عن إنجاب ولد عمره حاليا شهور حيث كان يساومها عليه لتركه مقابل مبلغ مالي كبير وعدم توثيق الزواج رسميا.
وادلى الزوج في تحقيقات النيابة أن جريمة القتل كانت بسبب خلافات أسرية، تتعلق بزواجه السري من زوجته التي أنجبت له ولدًا عمره شهور، وكانت له بنتًا من زوجها الأول، فكان محور الخلاف حول توثيق الزواج رسميًا، ولذلك قرر التخلص منها وابنتها .
وجاءت مناظرة النيابة للجثمانين بوجود تعفن في جثمان الزوجة والابنة، واختفاء ملامحهما، نظرًا لمرور أكثر من 48 ساعة على دفنهما في الصحراء وسط درجة حرارة مرتفعه للغاية ، وانتدبت النيابة الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليهن.
وتم تشكيل فريق بحث من ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن البحر الأحمر بالاشتراك مع مباحث قسم شرطة رأس غارب، ونجحوا في القبض على المتهم زوج الضحية وشقيقه ، وعقب اعترفاتهما أمام النيابة أحالتهما للنيابة العامة والتي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.