‫الرئيسية‬ اخبار مصر مستشفي الهلال تحتفل بالموظف المثالي
اخبار مصر - الصحه - 1 يونيو، 2023

مستشفي الهلال تحتفل بالموظف المثالي

كتب أحمد طارق
احتفلت مستشفى الهلال اليوم بالموظف المثالي، تحت قيادة الخلوق د ايمن خلاف مدير المستشفى بحضور د أحمد حمدي نائب مدير المستشفى ولفيف من الاطباء والاداريين المميزين داخل المستشفى، حيث قام بتخصيص هذا اليوم للاحتفاء بالموظفين المتميزين في العمل وتقديرهم لما يبذلونه من جهود في المستشفى. وتم تكريمهم بتقديم الدروع لهم.

ويعد هذا الاحتفال بالموظف المثابر إحدى الطرق المهمة لتعزيز الروح الإيجابية وتحفيز العاملين في المؤسسة، كما أنه يساعد على بناء الثقة بين الإدارة والموظفين. ويمكن أن يشجع هذا الاحتفال أيضًا الموظفين الآخرين على العمل بجد واجتهاد أكثر لتحقيق النجاح والتميز، إذ يعتبر التقدير والاهتمام بالموظفين من العوامل الرئيسية في بناء بيئة عمل صحية وإيجابية.

والاحتفال بالموظف المثابر من العوامل الهامة لتحقيق بيئة عمل إيجابية ومناسبة للعمل الإنتاجي وتحقيق الأهداف المنشودة. ويجب أن يتم تنظيم هذا الاحتفال بشكل منتظم وتحديد موعده بشكل مسبق، والتأكد من إعداد الهدايا والشهادات المناسبة وترتيب الفعاليات التي تناسب مختلف الأذواق والاهتمامات.

ويمكن للمؤسسات أن تستخدم الاحتفال بالموظف المثابر كفرصة لإظهار التقدير والاهتمام بالموظفين، ولتعزيز الشعور بالانتماء إلى المؤسسة وتحفيز العاملين لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

شكر خاص للدكتور/مدحت السباعي مدير مركز اورام الثدي جامعة القاهرة

كتب احمد طارق يتشرف موقع الحدث اليوم بتقديم خالص الشكر والتقدير والامتنان للدكتور مدحت الس…