‫الرئيسية‬ فن لليوم الثاني على التوالي .. محمد رمضان يتصدر إيرادات العيد بفيلم “هارلي”
فن - 23 أبريل، 2023

لليوم الثاني على التوالي .. محمد رمضان يتصدر إيرادات العيد بفيلم “هارلي”

 

كتب: محمد شعبان

يواصل فيلم “هارلي” للنجم محمد رمضان تصدر شباك تذاكر السينمات لليوم الثاني على التوالي في سباق أفلام عيد الفطر المبارك ، ، حيث تصدر قائمة الأفلام، محققا المركز الأول بايرادات وصلت إلى 6 مليون و 331 الف و 261 جنيها، وذلك بفارق كبير عن باقي الافلام، حتى ان مجموع إيرادات الافلام الستة المعروضة معه جاءت أقل من إيراداته.

وكان الفيلم قد حقق ايرادات وصلت الي 5 مليون و182 الف و35 جنيهاً في أول ايام العيد ، متفوقاً على بقاي الافلام .

وكان العرض الخاص لفيلم “هارلي” الذي أقيم مساء الخميس بمول مصر بأكتوبر ، قد شهد حضور 5 آلاف شخص يتقدمهَم النجم محمد رمضان بطل العمل، والمنتج سامر المحضر.

وحرص عدد كبير من رواد المول والجمهور ومحبي النجم محمد رمضان في ليلة عيد الفطر على انتظاره والتقاط الصور التذكارية معه قبل بدء العرض، ثم مشاهدة الفيلم، وحدث زحام شديد في صورة لم تحدث من قبل في العروض الخاصة للأفلام.

كما حرصت أسرة رمضان “زوجته واولاده وشقيقه”، على حضور العرض، وذلك للاحتفال معه ببدء عرض الفيلم الذي تؤكد المؤشرات على تصدره شباك إيرادات افلام عيد الفطر المبارك.

وتدور أحداث الفيلم حول “هارلي”، مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

وكان المنتج سامر المحضر قد أكد في تصريحات سابقة أن فيلم “هارلي” سوف يتم طرحه في عيد الفطر المبارك بدور العرض السينمائية في مصر والدول العربية وامريكا وكندا وأستراليا في نفس التوقيت، ليكون أول فيلم مصري يتم طرحه في عدد كبير من الدول في نفس التوقيت.

وأشار المحضر الي أن الفيلم سيتم طرحه في 40 دار عرض بأمريكا، و15 دار عرض في كندا، و20 دار عرض ببريطانيا، و30دار عرض في ألمانيا، و18 دار عرض بالسويد، و18 دار عرض في استراليا.

وكان النجم محمد رمضان، قد أعرب في وقت سابق عن سعادته بالتعاقد مع المنتج سامر المحضر على بطولة فيلم “هارلي”، وقال رمضان، عقب توقيع العقد إن الفيلم مقرر عرضه فى عيد الفطر المبارك، ويأمل أن يكون بداية لانطلاق عدة مشروعات أخرى مع سامر المحضر.

يشار الي أن الفيلم انتاج سامر المحضر ومنتج منفذ شوميديا “محمود الشيخ”، واشراف عام رياض المزهر ، وإشراف عام على الانتاج على الإنتاج “رويال صن” محمد ناصف، واخراج محمد سمير وتأليف محمد سمير مبروك ، ومدير تصوير احمد عبد القادر ، وبطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميده، احمد داش، مي كساب، اسماعيل فرغلي، حسني شتا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“الحدث اليوم نيوز” ينعي وفاة والد الزميل الصحفي “حماده خطًاب”

تنعي أسرة موقع الحدث اليوم نيوز ببالغ الأسي وفاة المغفور له بأذن الله تعالي والد الزميل ال…