‫الرئيسية‬ فن الفنان محمد شاهين يحتفل بتوقيع عقود انضمامه إلى “شركة قنوات ميوزك مصر”.. والشركة تكشف تفاصيل موعد طرح الأغاني
فن - 22 أبريل، 2023

الفنان محمد شاهين يحتفل بتوقيع عقود انضمامه إلى “شركة قنوات ميوزك مصر”.. والشركة تكشف تفاصيل موعد طرح الأغاني

كتب: احمد طارق

وقع الفنان محمد شاهين، نجم ستار أكاديمي، عقود انضمامه إلى شركة قنوات ميوزك مصر، التابعة لشركة Warner Music Middle East .

واحتفل “شاهين”، بتوقيع العقود مع الشركة، معلنا البدء في تنفيذ العديد من المشروعات الفنية داخل وخارج مصر خلال الفترة المقبلة.

كما تم الاتفاق بين الطرفان على تقديم محتوى يليق بالجمهور المصري والعربي بالإضافة إلى العديد من الأفكار والتعاون مع العديد من الأسماء العربية والعالمية الفترة القادمة.

يشار إلى أن أول تعاون جمع بين الفنان محمد شاهين نجم ستار اكاديمي وشركة قنوات ميوزك، كان أغنية “رصيد الستر”، والتي لاقت نجاح كبير بعد صدورها وحققت مايزيد عن 15 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب بالإضافة إلى ملايين الاستماع على كافة المنصات الرقمية الأخرى.

كما تم الاتفاق على تجهيز مفاجأة سارة لعشاق الفنان محمد شاهين عقب عيد الفطر المبارك.

من جانبها أعلنت الشركة، أن أول أغنية سوف يتم طرحها عقب عيد الفطر المبارك، ، مؤكدة أن خطة الشركة المقبلة في طرح الأغاني سوف تعتمد على أحدث الطرق العالمية في التسجيل والتصوير لمواكبة الأغاني العالمية.

وأضافت، أن أول أغنية سوف يتم طرحها عقب عيد الفطر، وسوف يتم الطرح عبر شبكات الاتصالات ومواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب والمنصات الرقمية المختلفة والمحطات الإذاعية الكبرى في الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“الحدث اليوم نيوز” ينعي وفاة والد الزميل الصحفي “حماده خطًاب”

تنعي أسرة موقع الحدث اليوم نيوز ببالغ الأسي وفاة المغفور له بأذن الله تعالي والد الزميل ال…