‫الرئيسية‬ فن ميدو عادل “سره الباتع” مسلسل مصري حتى النخاع
فن - 27 مارس، 2023

ميدو عادل “سره الباتع” مسلسل مصري حتى النخاع

 

حل الفنان ميدو عادل ضيفا على برنامج مع إنجي علي علي أحدي القنوات الفضائية للحديث عن آخر أعماله الفنية مسلسل «سره الباتع»، مشيراً إن المسلسل عن الناس المصرية البسيطة، وهو قصة يوسف إدريس برؤية معاصرة لخالد يوسف، ونرفع القبعة أيضا للفنان أحمد فهمي وهو نجم شباك من الدرجة الأولى وقدم دوره بشكل بسيط”.

وعن الانتقادات الموجهه للمسلسل على (فيسبوك)، قال ميدو: “السوشيال ميديا جعلت من كل شخص ناقد فني”، معربا عن ضيقه من الهجوم الذي أصبح فيه سباب وشتائم وقسوة، وأضاف إنه وللأسف يصدر من نقاد فنيين متخصصين وقال إن هذا شيء يضايقني جدا”.

وعن انتقادات النقاد لبعض الأخطاء التاريخية في العمل، أشار ميدو عادل: “إحنا مش بنحاكي التاريخ ولا نحكي شيء واقعي ولكنها شخصية خيالية موجودة في الرواية، ومع انتهاء المسلسل سنعرف أن حامد مثله مثل الأبطال المصريين وسنظل نبحث عنهم”.

مسلسل عن الهوية المصرية
وتابع: “(سره الباتع) لا يقل عن مسلسلات الاختيار أو العائدون أو الكتيبة 101، مسلسل يعرض سيرة الأبطال بشكل مختلف ومتنوع. القصة بشكل عام حقيقية ولكن أبطالها من وحي خيال المؤلف والمخرج، شاهدوا الحدوتة كاملة وإذا لم تعجبك فهو حقك في النهاية البقاء للأصلح، ومن يشاهد العمل للنهاية سيعرف أنه مسلسل يتحدث عن الهوية المصرية”.

واستطرد: “جذبني للدور إنه حكاية تاريخية، وأقدم دور فلاح يشارك في المقاومة، كما أنه صديق للبطل (حامد) الذي يقدمه الفنان أحمد السعدني، وبعد جلستي مع الأستاذ خالد يوسف قررت تقديم الدور لأنه شخص مخلص في عمله”.

وأكد: “سره الباتع مسلسل مهم ويزيدني فخرا إني في تاريخي عملت في هذا الدور، وأنا من 2010 حتى وقتنا هذا عملت أكثر من 70 عملا ما بين السينما والتليفزيون من بينهم 50 عملا أنا راض عنهم جدا”.

الخطط المستقبلية
وعن خططه المستقبلية، قال ميدو عادل: “الخطة الوحيدة اللي واضعها لنفسي إن أقدم دور سيد درويش في مسلسل، وأعمل سيرة المخرج الراحل عاطف الطيب في مسلسل، وسيرة الفنان منير مراد أيضا، وعندي فيلم عن التوحد، وجاءت لي أدوار بطولة وهربت منها لأنني لم أشعر أنها على مقاسي ومهم يكون فيه ورق رائع ومخرج كبير وشركة إنتاج تدعمني، ولم يعد هناك كلمة نجم شباك، وفيه أفلام أصبحت للمنصات فقط، والهدف هو تقديم عمل محترم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

شكر خاص للدكتور/مدحت السباعي مدير مركز اورام الثدي جامعة القاهرة

كتب احمد طارق يتشرف موقع الحدث اليوم بتقديم خالص الشكر والتقدير والامتنان للدكتور مدحت الس…