‫الرئيسية‬ فن رومانسية نهلة في الأجهر تشعل وسائل التواصل الاجتماعي وإشادات جماهيرية بدرة
فن - 27 مارس، 2023

رومانسية نهلة في الأجهر تشعل وسائل التواصل الاجتماعي وإشادات جماهيرية بدرة

 

أثارت المشاهد الرومانسية بين نهلة والأجهر الكثير من ردود الفعل الايجابية وحصدت الكثير من تعليقات الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتؤكد النجاح الكبير الذى حققته حلقات العمل منذ أولى حلقاتها.
ولتواصل النجمة درة الحصول على الكثير من للاشادات الجماهيرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي منذ بداية رمضان من خلال دور الطبيبة نهلة الذى أشعل ردود الفعل من الكثير من متابعي المسلسل عبر وسائل التواصل الاجتماعي. سواء من حيث ادائها او اطلالتها في العمل ورومانسية شخصية نهلة التى تلعبها في الأحداث.
لتؤكد درة من خلال اختياراتها نجاحها الكبير والمستمر سواء في الدراما الرمضانية منذ مسلسلها العار وحتى الآن وحتى في ظهورها خارج الموسم الرمضاني مثل مسلسل المتهمة والذي حقق إشادات نقدية وجماهيرية كبيرة.
لتؤكد درة انها من النجمات التى حققت نجاحا كبيرا في رمضان وتنوعت ادوارها في الكثير من الأعمال مثل سجن النسا وموجة حارة و بين السما والأرض والزوجة الرابعة ومزاج الخير والخروج وكلها أعمال حققت المعادلة الصعبة بين النجاح الجماهيري والاشادة النقدية.
الأجهر من إنتاج صادق الصباح وتأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي وبطولة عمرو سعد ودرة وسيد رجب واحمد صفوت واحمد مجدي وناهد السباعي وانوشكا ومحمود قابيل وسارة سلامة وصابرينا والكثير من النجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“الحدث اليوم نيوز” ينعي وفاة والد الزميل الصحفي “حماده خطًاب”

تنعي أسرة موقع الحدث اليوم نيوز ببالغ الأسي وفاة المغفور له بأذن الله تعالي والد الزميل ال…