‫الرئيسية‬ اخبار عالمية بعد 4 أشهر .. الزوج البريطانى يطرد عشيقته الاوكرانيه .. وزوجته لن اسامحه
اخبار عالمية - 28 سبتمبر، 2022

بعد 4 أشهر .. الزوج البريطانى يطرد عشيقته الاوكرانيه .. وزوجته لن اسامحه

كتبت شيماء كمال

انتهت علاقة الرجل البريطانى بريطاني باللاجئة الأوكرانية المعروفه بخطافة الرجاله صوفيا كركديم نهاية درامية وغير سعيده بعد 4أشهر فقط من إرتباطهم بها بعد أن تخلى عن زوجته و أطفاله من أجل الارتباط بـ“العشيقة اللاجئة الاوكرانيه “.

واعترف الزوج بعشقه للأوكرانيه ، مثلما كان انفصاله عن زوجته وحتى أطفاله للبقاء مع كركديم،ولكن بعد 4 شهور فقط انهى العلاقه
وذكرت صحيفة Daily mail البريطانية فقد وضعت الشرطة البريطانية حدا لمسلسل اللاجئة الأوكرانية صوفيا كركديم، حيث تطور الأمر وقرر الشاب البريطاني توني غارنيت إنهاء علاقته معها واتصل بالشرطة التي ألقت القبض عليها لابعادها عنه .

وألقت الشرطة البريطانية القبض على صوفيا كركديم، وهي تهاجم منزل عشيقها البريطاني .
وسجلت كاميرات المراقبة بالمنزل قيام اللاجئة الأوكرانية بركل باب منزل عشيقها غارنيت الذي ترك زوجته للهروب مع الأوكرانية إلى منزل مستأجر في مدينة برادفورد،‏ فى بريطانيا.

وألقت الشرطة البريطانية القبض على كركديم التى كانت تصرخ احبك تونى افتح لى الباب ، وأمرتها بالابتعاد عن توني غارنيت، بعد علاقة استمرت 4 أشهر فقط

وقال تونى على نهاية علاقته بالأوكرانية: “لا أريد التواصل معها ابدا بعد الآن، وقمت بحظر رقمها، لكنها أتت إلى المنزل محاولة الهجوم واقناعي بالعودة مره اخرى ، فاتصلت بالشرطة كي لا تتعرض لي، وأريد استعادة أطفالي وعائلتي كاملة”.

وكشفت daily mail البريطانية أن توني ألقى باللاجئة الأوكرانية بسبب إدمانها الخمر.

من جانبها، علقت زوجة الرجل البريطاني لصحيفة “The sun
“: “كنت أعلم أنها ستنتهي بكارثة بالنسبة لهما، ولكن لم أكن أعتقد أنها ستأتي بعد 4أشهر فقط، ومن الصعب أن أتعاطف معه أو أسامحه ولو بعد مليون عام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…