‫الرئيسية‬ تقارير وحوادث بحثا عن الثراء.. زوج يقدم مراته لراغبى المتعه الحرام بالمنوفيه
تقارير وحوادث - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

بحثا عن الثراء.. زوج يقدم مراته لراغبى المتعه الحرام بالمنوفيه

كتبت شيماء كمال

بحث زوجها الديوث على الثراء السريع دون أن يبذل اى جُهد، واختمرت فى عقله فكره شيطانية رخيصه فرسم الزوج لزوجته فى مخيلته صورة عاهرة، فتنازل عن شرفه وعرض زوجته عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقابل جمع المال.

وأقنع الزوج زوجته بالسعاده إلى سوف تعيش فيها من جمع المال وإقتناء المجوهرات والسيارات التي ستجعلها سيدة من سيدات المجتمع الراقى .

ووافقت بأن تمتهن هذه المهنه الرخيصه من أجل المال ، وقبلت أن تبيع نفسها من أجل الثراء السريع، وانشات صفحة على “فيس بوك”، وعرضت فيها صورًا لنفسها في أوضاع مُخلة بالإضافة إلى رقم هاتفها للتواصل لراغبى المتعه الحرام .

وفي خلال فترة قصيرة تمكنا في تحقيق جزء من أحلامهما الوردية بجمع الأموال الطائلة ، وبدأ الزوج يصطاد لزوجته الزبائن من على منصات التواصل الاجتماعي، ولكن كانت مباحث الآداب لهما بالمرصاد وأوقفت نشاطهما

والقت الاجهزه الأمنية القبض على المتهمين وبسؤال المتهم عن نشاطه قال إنه كان بحاجة لجمع المال السريع : “كنت مغيب وكنت عايز فلوس قررت أعرض زوجتى على الرجالة”، مشيرًا إلى أن الفكرة كانت تراوده منذ فترة طويلة حتى تمكنا من تنفيذ الاتفاق.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط كل من “حمادة. أ”، 36 عاما، عاطل، و”حنان. ع”، 32 عاما، ربة منزل، مقيمين بالمنوفية، و”أسامة. ي”، 25 سنة، حاصل على دبلوم صناعي، ومقيم بميت غمر، أثناء تواجدهم على طريق “المنصورة – المحلة”، وتبين قيام الأول بإنشاء صفحتين على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك ” وعرض المتهمة الثانية “زوجته” للرجال لممارسة الرذيلة، مقابل مبالغ مالي ، وتواجد المتهم الثالث للاتفاق معهما على ذلك وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمه .

وتم تحرير محضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على .. قصة عثور الأهالى على طفلين أحدهم رضيع بحى الزهور ببورسعيد

كتبت شيماء كمال عثر الأهالى بحى الزهور فى محافظة بورسعيد على طفلين تركتهما سيدة وفرت هاربة…