‫الرئيسية‬ تقارير وحوادث ابوها وزوجته ضربوها وحرقوها وكان هيتسبب فى بتر رجلها ببورسعيد
تقارير وحوادث - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

ابوها وزوجته ضربوها وحرقوها وكان هيتسبب فى بتر رجلها ببورسعيد

كتبت شيماء كمال

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية ، واقعة تعدي أب على طفليه في محافظة بورسعيد، والتي تسببت في حالة من الحزن بين متابعي رواد السوشيال ميديا.

وبدأت القصه عندما تلقت لجنة حماية الطفل بحي الشرق بمحافظة بورسعيد، بلاغًا يفيد بتعرض طفلة تدعى (ز.م.و.) تبلغ من العمر 15 عامًا إلى اعتداء والدها وزوجته، مما تسبب في دخولها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم .

وتبين من خلال تحقيقات ، مقررة اللجنة الفرعية لحماية الطفل ، أن الاعتداء جاء بسبب عدم رغبة الأب وزوجته في أن تعيش معهما الفتاة، وعلى الفور تم إبلاغ المجلس القومي للأمومة والطفولة بالقاهرة.

وطرد الأب وزوجته الطفلةَ في الشارع، ولم تجد من يأويها ، وذلك بعد اعتداء وحشى تسبب لها في حروق وجروح في أماكنَ متفرقة من جسدها

وقالت جَدة الطفلة، التي تم الاعتداء عليها والدها بالضرب والحرق بمساعدة زوجته، تفاصيل الواقعة، موضحة أنها اتصلت بها وأخبرتها بضرب والدها لها، وبعد ذلك جنزر قدمها بقفل والمفتاح سقط منه دون أن ياخد باله فأخذته الطفلة وفتحت القفل وهربت من المنزل.

وأوضحت، خلال مداخلة هاتفية فى أحد البرامج التليفزيونيه “البنت قعدت يومين في الشارع وذهبت لوالدتها فأخذتها إلى المستشفى وأجرت عملية”، مشيرة إلى أن البنت ذهبت لوالدتها أكثر من مرة وطردتها.

وتابعت: أمها سابتهم وتزوجت.. وهذه الجوازة الرابعة لوالدها بعدما أخذ ورث أمه.. ربنا ينتقم من أمها وأبوها وزوجة أبيها”.

من جانبها قالت الطفلة: “بابا ضربني بشومة والدكاترة قالوا لي رجلي فيها صديد ولو مكنتش عملت العملية كانت هتتبتر ، وفي ناس غريبة معرفهاش بتزورني ويطمنوا عليه.. وحسبي الله ونعم الوكيل في والدي ووالدتي”.

وترقد الطفلة في أحد المستشفيات التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل وهيئة الرعاية الصحية فى محافظة بورسعيد، وتعاني من إصابات بالغة ومتفرقة في أنحاء جسدها، وسط رفض من الأب وزوجته لاستلامها.

وقررت النيابة العامة فتح تحقيقاتٍ فيما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على .. قصة عثور الأهالى على طفلين أحدهم رضيع بحى الزهور ببورسعيد

كتبت شيماء كمال عثر الأهالى بحى الزهور فى محافظة بورسعيد على طفلين تركتهما سيدة وفرت هاربة…