‫الرئيسية‬ تقارير وحوادث شهود العيان القاتل تربص للمجنى عليها واشترى سكينا من محل أسفل العقار
تقارير وحوادث - 11 أغسطس، 2022

شهود العيان القاتل تربص للمجنى عليها واشترى سكينا من محل أسفل العقار

كتبت شيماء كمال

أمرت النيابه العامه بحبس الطالب المتهم اسلام محمد أربعة أيام على ذمة التحقيقات قاتل زميلته فى الجامعه سلمى بهجت ، حيث قال شهود العيان ، حول مشاهدتهم المتهم وهو يطعن المجني عليها فى مدخل العماره ، بعدما سمعوا صوت صراخها واستغاثتها .
وقال صاحب محل البقاله والعامل لديه أن المتهم كان متواجد بمحيط العقار قبل ارتكاب الجريمة بحوالي ساعة، وكان يسأل عن مكان مكتب جريدة كائنة بالعقار هي التي كشفت التحقيقات عن سابق تلقي المجني عليها تدريبًا فيها.
وذكرت صديقة المجني عليها التي تعمل بالجريدة السابق ذكرها أن الأخيرة انقطعت عن التدريب منذ 7 أشهر لانشغالها بدراستها، وقالت قبل يوم واحد بيوم الحادث اتصلت الشاهدة بها للاطمئنان عليها، فعلمت بمرورها بأزمة نفسية، فألحت على لقائها فى مقر الجريدة باليوم التالي، وفي ذات الليلة تواصل المتهم مع الشاهدة لسابق حصوله على رقم هاتفها، وسألها عن المجني عليها لعدم تمكنه من الوصول إليها، فأخبرته بحضورها اليوم التالي للقائها فى مقر الجريدة.
وقال صاحب الجريدة المشار إليها بتلقيه رسالة من المجرم ، قبل يوم من الواقعة طلب فيها الحضور لمقر الجريدة رغبةً منه فى تلقيه تدريبًا بها، فرحَّب بحضوره، ويوم الواقعة علم من صديقة المجني عليها التي تعمل بذات الجريدة بارتكابه جريمة القتل بعدما سمع أصواتًا وصراخا بالعقار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…