‫الرئيسية‬ تقارير وحوادث اعترافات صادمة .. للمتهمين بواقعة قتل سائق توكتوك بالمنوفية
تقارير وحوادث - 11 أغسطس، 2022

اعترافات صادمة .. للمتهمين بواقعة قتل سائق توكتوك بالمنوفية

كتبت : شيماء كمال

اكتشف حافظ 44 سنة، موظف بمصنع في مدينة السادات فى المنوفية، أثناء ممارسة هوايته المفضلة في صيد السمك، ومن عادته أن يصطاد في نفس المكان من كل أسبوع، ووجد أن سنارته علقت فى شئ ما وفشل فى التخلص منها ، فأمسك بالكشاف ، وقرر النزول لتخليص سنارته، لكنه عندما نزل المياه كانت صدمه كبيره ، فقد كانت عالقة بجثة.

وتوجه حافظ على الفور قسم شرطة أشمون فى المنوفية للإبلاغ عن الجثة، وانتقلت على الفور قوة من المباحث بصحبة رجال الحماية المدنية وتم انتشالها، وتبين من الفحص المبدئى ، أنها تخص شابا يدعى ع. ط 22 سنة، أبلغ والده يوم الثلاثاء الماضي بغيابه، فتم استدعاءه وتعرف على الجثة، لتصرح النيابة بدفنها عقب عرضها على الطب الشرعي.

التحريات التي أجراها قطاع الأمن العام تحت إشراف مساعد الوزير للقطاع، وكشفت أن المجني عليه يعمل سائق توك توك، وان والده قد ابلغ عن غيابه بخروج نجله منذ يوم الثلاثاء قبل الماضي للعمل على التوك توك خاصته، وبحوزته هاتفه المحمول وعدم عودته للمنزل ، ولم يرد على الاتصالات الهاتفية

المتهمان لا يعرفان المجني عليه
توصلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الجريمة عاطلين هما سيد. م 23 سنة، فتحي. ج 26 سنة، فتم القبض عليهما، واعترف المتهمان أنهما لا يعرفان المجني عليه، بل كانا يتجولان في موقف أشمون، استعدادا لاستقلال سيارة متوجهة إلى الإسكندرية للعمل هناك في مطعم، وكان الأجر المتفق عليه لا يكفي، وخلال تجولهما فى الموقف، شاهدا المجني عليه.

واضافا المتهمين أن المجنى كان شكله طيب وغلبان ” ، و أكدا المتهمان أنهما لم يخططا لقتله: كنا عاوزين ناخده بس فى حتة تانيه بعيدة، ونثبته، وناخد التوك توك ونبيعه ، فطلبنا منه توصيلهما إلى إحدى القرى، وفي الطريق طلب أحدهما التوقف لقضاء حاجته، بينما غافله الثاني، وهدده بعصا لسرقة التوك توك، واضافا مكانش خايف مننا، واحنا خفنا منه، جينا نضربه مسك عصا حديد من التوك توك، وحاول الدفاع عن نفسه، قعدنا نضرب فى بعض لحد ما زقيناه فى الترعة، فضلنا واقفين لحد ما اتأكدنا أنه مات خلاص موضحان أنهما استوليا على التوك توك وهاتفه المحمول، وتوجها إلى القاهرة وقاما ببيع مركبة التوك توك لسائق مسجل خطر نظير 11 ألف جنيه.

وتم القبض على المتهمين، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبط الأخير، وبحوزته التوك توك المستولى عليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالة المتهمين للنيابة التي تولت التحقيق، وأمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…