‫الرئيسية‬ تقارير وحوادث قهوجي يمزق جسد زوجته بسلاح ابيض بالمنوفية .. ويصرخ معلقا بتكلم شباب على النت
تقارير وحوادث - 10 أغسطس، 2022

قهوجي يمزق جسد زوجته بسلاح ابيض بالمنوفية .. ويصرخ معلقا بتكلم شباب على النت

كتبت شيماء كمال

شهدت قرية هيت التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية جريمة قتل بشعه ، حيث أقدم “قهوجي” على قتل زوجته بعدة طعنات متفرقة فى أنحاء الجسم ، بمنطقة الصدر والبطن تسببت في حدوث تهتك بالكبد وأخرى في قطع بالرقبة ، ونُقلت على إثرها فى حالة خطرة إلى مستشفى الباجور التخصصي والتي قامت بتحويلها إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي نظراً لسوء الحاله واحتياجها رعايه طبيه مكثفه .

وقد ألقي رجال الأمن القبض على المتهم ويُدعى “السيد.ع.و” وادلى بالمعلومات خلال التحقيقات ، معه لمعرفة دوافعه لارتكاب تلك الجريمة، وذكر المتهم إنه يعمل في احدى المقاهى فى القرية ، واضاف أنه يعمل ليل نهار لتوفير ، متطلباتها وأولاده، بالرغم من أنه ضبطها أكثر من مرة تتحدث إلى شاب عبر فيسبوك،

وتابع المتهم أن يوم ارتكاب الجريمة اكتشف حديثها مُجددًا مع شاب على الإنترنت ، فامتلكه الغضب العارم وأحضر سكينًا وسدد إليها عدة طعنات ، انتقامًا لعرضه ، وقالت زوجته “صباح.س.ع” 35 عامًا ، خلال التحقيقات الأولية ، واكدت أنها مشاكل زوجية عادية. وتتلقى الزوجة العلاج بغرفة العناية المركزة بمستشفى شبين الكوم الجامعي بمحافظة المنوفية ، تحت رعاية طبية فائقة نظرًا لتدهور حالتها ، جراء الطعنات المتعددة بجسدها. وحررت الشرطة محضرًا بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…