‫الرئيسية‬ اخبار مصر اخر الاخبار مصادر لــ “الحدث نيوز” : نجاح غير مسبوق لحفل “امال ماهر”.. واغراض دنيئه وراء تشويهها
اخر الاخبار - منوعات - 1 أغسطس، 2022

مصادر لــ “الحدث نيوز” : نجاح غير مسبوق لحفل “امال ماهر”.. واغراض دنيئه وراء تشويهها

 

انتو اللي وحشتوني الله يسلمكم، يعني معنديش كلام أقوله وحشتوني جدا وأنا هنا في مكاني بينكم ومعاكم، وشكرا على كل شيء شكرا على المحبة والاحترام شكرا على كل حاجة قدمتوها لي ويارب يكون يوم جميل يليق بجمهور جميل زيكم” ، بهذه الكلمات “افتتحت صاحبة الصوت العذب الفنانة امال ماهر حفلها الذي اقيم بمنطقة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي بمصر، وذلك بعد اختفاء غير مفهوم وغير مبرر عن الساحة الفنية ، مما ادي الا ان تكون الفنانة امال ماهر نفسها ارضا خصبة للشائعات والاقاويل وذلك قبل أن تخرج في مقطع فيديو تطمئن فيه جمهورها وترسل رسالة مفادها أنها بخير وغيابها كان بسبب مشاكل صحية.

أثارت الفنانة آمال ماهر، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد إحيائها حفلها الأخير في مدينة العلمين بالساحل الشمالي.

وقامت الفنانة آمال ماهر بأداء عدد من الأغنيات ، مما اثار اعجاب وتصفيق جميع الحشود الحاضرة ، التي تم وصفها انها حشود كبيرة سعيدة مما يؤكد نجاح الحفل نجاحا كبيرا ، ليكون خير رد علي بعض وسائل الإعلام الموجه التي ما لبثت حتي بادرت باستعراض عضلاتها المزيفة الواحدة تلو الاخرة، وسل سيوفهم الخشبية بالهجوم العنيف علي كل ما هو ناجح وتشويه كل ما هو جميل، مؤكدة مقولة الحكمة التي تقول ” لا يرمى بالحجارة إلا الشجرة المثمرة”

وقدمت الفنانة امال ماهر عددا من الاغاني التي نالت إعجاب الجمهور ، حيث نثرت سحرها بواحدة من أجمل الأغاني الوطنية وهي “ طوبة فوق طوبة ” ، كما غنت عدد من أغانيها الشهيرة مثل “ سكة السلامة ” و” اتقي ربنا فيا “ و” احنا ولاد النهاردة “ و “ رايح بيا فين ” ، ولاول مرة لم تشأ امال ماهر الا ان تفاجأ جمهورها بالأغنية الجديدة “ ذرة رجولة ” التي أثارت موجات تصفيق واعجاب وتهافت الجميع علي سماعها وإعادتها دون كلل أو ملل.

وقالت العديد من القنوات والصفحات تدعي أن الحضور الجماهيري في الحفل، كان ضعيفًا، وأن أداء آمال ماهر جاء هذيلًا، بل أنها قالت إن متعهد الحفل، اشترى كل التذاكر، بعد عدم وجود إقبال عليها، وكتبت بعض الصفحات أمال ماهر تخذل الجماهير وتقدم أداء في غاية السوء ليضطر متعهد الحفل توزيع التذاكر مجاني.

وردت الفنانة إلهام شاهين على الهجوم الكبير بعد حفل أمال ماهر وقالت “شاهين”، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، مساء السبت، إن الحفل امتازت بالطرب الأصيل، وأمال ماهر كانت رائعة ومتشوقة للظهور أمام الجمهور المصري، مشيدة بمكان الحفل، قائلة: “العلمين رائعة وشىء مشرف لمصر”.

وأضافت، “الحفل خلق حالة من السلطنة”، واصفة أمال ماهر بـ الذكية حيث أنها أدت أغانيها وعدد من الأغاني لكبار نجوم الطرب ومنهم أم كلثوم، متابعة: “الجمهور مكنش عايزها تمشي، والمسرح مكنش فيه كرسي فاضي.. واللجان اللي بتهاجم الفن المصري بنقولهم عيب”.

وقال أيضا الموسيقار حلمي بكر، إن عودة أمال ماهر للغناء إضافة كبيرة، متابعا: “بقول لأي شركة بتهاجم امال ماهر اتكسفوا على دمكم، مفيش صوت زيها”.

و يعد هذا الحفل، هو الأول لـ«آمال ماهر»، بعد أزمة اختفائها واختطافها وتعرضها لانتهاكات شديدة الخطورة، الأمر الذي كذبته، وأكدت على أن سبب غيابها، هو إصابتها بفيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…