‫الرئيسية‬ منوعات امال ماهر فين ؟ ! تريند اشعله رواد مواقع التواصل الاجتماعي
منوعات - 23 يونيو، 2022

امال ماهر فين ؟ ! تريند اشعله رواد مواقع التواصل الاجتماعي

كتبت صفيه يسري

امال ماهر فين ؟ ! تريند اشعله رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقد تصدر جميع محركات البحث.

حيث انتشر الامر وخاصه بوست اختفائها بروايات مختلفه حيث جاء البوست بالشكل الاتي ” النهاردة و بعد ما الخبر  ابتدى يسمع، أكونت امال ماهر نزل عليه لأول مرة من وقت اعتزالها بوست فيه صورتها وهي كاتبة لجمهورها إنهم وحشوها وإنها في المصيف؟! طبعًا نزل تكذيبات من الاكونتات اللي متبنية قضية آمال ماهر إن مش هي اللي منزلة البوست دة وإن اللي ليه مصلحه في اختفائها دة مسيطر على كل حساباتها، وهو اللي منزل البوست بصور قديمة علشان ينفي موضوع فضيحته، اللي ريحته بدأت تفوح وابتدت الأكونتات دي تطالب حساب امال ماهر إنها تطلع لايف لجمهورها، وتأكدلهم إنها بخير وان كل دي إشاعات. طبعًا مافيش أي إستجابة من الأكونت و ماطلعتش ومش هتطلع”

والجدير بالذكر انه يوم ٢ يونيو ٢٠٢١ أعلنت امال ماهر إعتزالها الفن تمامًا على حسابها على انستجرام، رغم إنها قبلها كانت قد اعلنت  عن إنتهائها من تسجيل ألبومها الجديد وقد كانت متحمسة لنزوله جدًا. بعدها فوجئ الجميع و إنه قد تم حذف كل أعمال آمال ماهر من على اليوتيوب وحتي ألبومها الأخير لم يسمع احد عنه .

فهل كل هذه شائعات ام حقيقه زاصبح الجميع يتوق لتأكيد واضح وظهور صريح للفنانه امال ماهر من خلال بث مباشر توضح فيه حقيقه الامر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…