‫الرئيسية‬ منوعات مدعي النبوه بــ”لبنان” يحذر من زلزال بمصر قريبا ويؤكد : هذا ليس مني أنا .. هذا أمر السماء”
منوعات - 16 يناير، 2022

مدعي النبوه بــ”لبنان” يحذر من زلزال بمصر قريبا ويؤكد : هذا ليس مني أنا .. هذا أمر السماء”

كتبت : آيه حنورة

علق اللبناني المدعو، الحكيم نشأت مجد النور علي انتقادات وسخرية المصريين منه بعد ايدعائه انه «رسول جديد مرسل من السماء بعد 1500 سنة» قائلا :” “120 مليون مصري ما فيهم مستنير؟ هؤلاء المصريين اللي طلعوا سبوني  هم ذاتهم أنتم اللي حاربتم موسى وحاربتم يوسف وغيره..”

 

وجدد اللبناني “نشأت مجد النور ” تحذيره بحدوث زلازل في مصر قريب جدًا إن لم يلتزموا بالحمية النباتية وقال: “هذا ليس مني أنا .. هذا أمر السماء”.

 

وكانت قد فجرت «المُنجمة والمتنبئة الفلكية» اللبنانية، كارمن شماس، هذا الجدل إثر استضافتها للمواطن اللبناني المدعو، الحكيم نشأت مجد النور، وعرفت الناس على شخصه عبر مقدمة بلاغية مغالية، عرفته خلالها بـ وسط موجة سخرية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقد تساءلت الإعلامية اللبنامية، رانية برغوث، حول ما إذا كانت شماس :«قد تعرضت لغسيل دماغ أو تعاني نوبة مرضية»

 

واضافت «شو صاير بكارمن شماس، ل فعلا مقتنعة بالكلام يللي عم تقوله؟ هل تعرضت لغسيل دماغ ام هاي حالة مرضية؟ وهيدا المشعوذ يللي معها.. المصيبة إنه في ناس مصدقة وواقعة تحت سيطرته».

 

وردًا على التعليقات الساخرة ظهر هذا اللبناني في فيديوهات وجه فيها إهانات للبنانيين والعرب لأنهم سخروا منه وانتقدوا إدعاءاته.

 

ويجدر الإشارة إلى أن هذه الواقعة ليست المرة الأولى التي تثير فيها المنجمة اللبنانية كارمن شماس حالة من الجدل في الأوساط اللبنانية؛ فطالما تداولت أخبارا غريبة من نوعها؛ حيث أثارت الجدل، بسبب مقابلة إذاعية أشارت فيها أنه إذا لم يتبع الناس حمية نباتية فإن فيروس «كورونا» لن ينتهي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…