‫الرئيسية‬ تقارير وحوادث يلعن أبو التنظيم .. تسريب صوتى خطير لقيادى إخواني فى الخارج
تقارير وحوادث - 6 يناير، 2022

يلعن أبو التنظيم .. تسريب صوتى خطير لقيادى إخواني فى الخارج

كتبت شيماء كمال

انتشر تسجيل صوتي مسرب لقيادي إخواني أردنى بارز فى جماعة الإخوان المسلمين حيث قام فضحهم ، ووصفهم بالمجرمين، وأنهم لا علاقة لهم بالدين الإسلامي.

 

وقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي التسجيل الصوتي على نطاق واسع للمعارض الأردني المعروف والنائب الأسبق ليث شبيلات، الذي يهاجم فيه جماعة الإخوان المسلمين.

 

وأبدى الإخواني الأردني ليث شبيلات غضبه فى التسجيل الصوتى ، و يسب قيادات جماعة الإخوان المسلمين قائلا لهم «أنتم مجرمون، لا تصدقوا الإسلاميين، لا إلنا علاقة بالدين، يلعن ابو التنظيم».

 

واضاف شبيلات، في التسجيل الصوتي: «يعيش الدين اللي بتتمسحوا فيه، الله لا يوفقكن ولا يوفقني معكم بئس الرجل أنا الذي قبلت أن أكون معكم»، وقال شبيلات: أنا أعرف 5% فساد عنكم، مطالبا إياهم بالاستقالة من مناصبهم.

 

وأضاف شبيلات، من خلال التسجيل ، إلى أن كل فساد الدنيا وعلى الارض أصبح من جماعة الإخوان المسلمين، وأن عند الغنائم تقولون نحن أكبر الناس والأغلبية، وعندما تأتي المصاعب تقولون لا نقدر.

 

وطالب شبيلات، قيادات الإخوان، باستقالتهم لكثرة الفساد والإجرام الذي يعلم عنها حيث قال في التسجيل استقيلوا واطلعوا بس ما بتسترجوا معبى فساد.

 

وتابع شبيلات، موجها حديثه للشباب: «يا شباب لا تصدقوا الإسلاميين وكذبوا أول واحد منهم وهو أنا، كذبوا كل قيادات الإخوان المسلمين.. فليس لنا علاقة بالدين أو خدمة الدين».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…