‫الرئيسية‬ تقارير وحوادث عاجل :مصري مقتول «مقيد اليدين» بإيطاليا
تقارير وحوادث - 25 ديسمبر، 2021

عاجل :مصري مقتول «مقيد اليدين» بإيطاليا

كتبت:صفيه يسري

وجدت السلطات الإيطالية جثته في روما مقيد اليدين ، لشخص مصرى الهويه يدعى القتيل عماد محمد أبو المعتوه، ومن مواليد عام 1973، وقد تم الإبلاغ عن اختفائه في 12 ديسمبر، الماضي وتم العثور على جثته بالقرب من مكان سكنهم المقيمين فيه، وجارى التحقيق بتهمة القتل.

 

ويبلغ المجني عليه من العمر 48 عامًا مواليد 1973 طنطا بمحافظة الغربية، وهو أب لثلاثة أولاد وزوجته مقيمين في مصر.

 

وعثرت السلطات الإيطالية على جثة المصري في تجويف بالقرب من المنزل الذي كان يسكنه بشكل غير قانوني في مجمع سكني شعبى في شارع جورج موراندي رقم 150 بمنطقة مونتسكرو في ضاحية تور سابينزا (روما).

 

وكانت جثة القتيل مقيدة يديه وقدميه ولم يظهر عليها أى علامات تدل على المقاومة أو العنف من الفحوصات الطبية الأولية، وتم استدعاء رجال الإطفاء لإخراجه من هذا التجويف وكذلك سيارات الإسعاف .

 

وقام الطبيب الشرعى بفحص الجثة للوقوف على أسباب الوفاة ووقت الوفاة، وكذلك الشرطة الإيطالية متمثلة فى الكربينيرى والتى تقع الحادثة تحت دائرتها.

 

وأظهرت التحقيقات الأولية أن المجني عليه قد خرج من منزله وبيده شنطة صغيرة بها أوراقه الشخصية وهاتف محمول ولم يستدل عليها حتى الآن، وأنه ذو صحيفة جنائية نظيفة وغير مسجل على ذمة أى أفعال منافية للقانون، وأنه يعيش في الشقة مع شقيقه واثنين مصريين آخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…