‫الرئيسية‬ منوعات تعرف على خريطة حفلات المطربين في الكريسماس.. أبرزهم الكينج محمد منير
منوعات - 24 ديسمبر، 2021

تعرف على خريطة حفلات المطربين في الكريسماس.. أبرزهم الكينج محمد منير

كتبت:_ياسمين سالم

يستعد عدد من نجوم مصر والعالم العربى، لإحياء عدة حفلات غنائية اليوم الجمعة وغدا السبت، احتفالا بالكريسماس، حيث يرتبط أغلب المطربين بعدد من الحفلات الغنائية والموسيقية في مختلف الدول العربية، وذلك من خلال التقرير التالى نرصد خريطة حفلات نجوم الغناء العرب بمختلف دول العالم.

“الكينج محمد منير”
يستعد الكينج محمد منير، لإحياء حفل غنائي في القاهرة الجديدة، اليوم الجمعة 24 ديسمبر الجارى، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها الكينج عقب عودته مؤخرا لنشاطه الفنى، كما يقدم محمد منير خلال هذا الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

“فارس كرم”
المطرب اللبناني فارس كرم، يحي حفلين غنائيين بمناسبة الكريسماس، وسيكون الحفل الأول اليوم الجمعة 24 ديسمبر في برلين بألمانيا، أما الحفل الثانى فسيكون يوم السبت 25 ديسمبر في مدينة ستوكهولم عاصمة السويد، حيث يقدم خلال الحفلين مجموعة مميزة من أشهر أغنياته.

“رامى صبرى”
يحيى الفنان رامى صبرى حفلا غنائيا، احتفالا بالكريسماس، بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس يوم السبت 25 من ديسمبر الجارى، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أغنياته الشهيرة والمحببة لدى جمهوره.

“ملحم زين”
المطرب اللبناني ملحم زين يحتفل بالكريسماس، بإحياء حفل غنائي في ألمانيا يوم السبت 25 ديسمبر الجارى، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أروع أغنياته اللبنانية المحببة لجمهوره

“عمر كمال”
يقوم عمر كمال بأحياء حفلا غنائيا بمدينة اسطنبول بتركيا، احتفالا بالكريسماس، يوم السبت 25 ديسمبر الجارى، ويقدم فيهما فاصلا غنائيا من أغانيه التى اشتهر بها مثل “بنت الجيران” و”أبويا”، و”ضيعنا” و”بحر المجرة”، وغيرهم.

3 مطربين عراقيين فى حفل غنائى واحد بـ موسم الرياض
يجتمع المطربون العراقيون حاتم العراقى وسيف نبيل وأصيل هميم في حفل غنائى بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، والتي تحمل عنوان “ليلة دجلة والفرات”، يوم الجمعة 24 من شهر ديسمبر، ويقدمون خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياتهم العراقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…