‫الرئيسية‬ تقارير وحوادث بملابس داخلية.. تفاصيل خروج فتاة أوكرانية شبه عارية في بلكونة شقة بالتجمع
تقارير وحوادث - 9 ديسمبر، 2021

بملابس داخلية.. تفاصيل خروج فتاة أوكرانية شبه عارية في بلكونة شقة بالتجمع

كتبت: آيه حنورة

استدعى جيران سيدة التجمع العارية شرطة النجدة بعد ظهورها  بالملابس الداخلية وشبه عارية في بلكونة إحدى الشقق بمنطقة  التجمع الأو ل، واتهموها بنشر الفسق والفجور.

وكشفت التحريات الأولية في واقعة ظهور سيدة التجمع العارية والتى تبين أنها ترتدي ملابس داخلية فقط في بلكونة إحدى الشقق السكنية بمنطقة التجمع الأول، أن الفتاة تقطن مع صديقتها في شقة بمنطقة التجمع الأول وتحمل الجنسية الأوكرانية.

وتابعت التحريات الأولية في واقعة ظهور سيدة شبه عارية في بلكونة إحدى الشقق السكنية بمنطقة التجمع، أن الفتاة اعتادت الخروج بالملابس الداخلية في البلكونة، على حسب عادات وتقاليد بلادها.

وقالت الفتاة الأوكرانية أمام جهات التحقيق، إنها تجردت من ملابسها مثلما تفعل في بلدها، مشيرة إلى أنها لا تعلم القوانين المصرية ولا تعرف أن هذه الأفعال مجرمة قانونًا، منوهة بأنها كانت بصحبة مجموعة من أصدقائها المرافقين لها في رحلتها السياحية للقاهرة، وعندما خرجت في شرفة البلكونة لتنظر منها كانت بالفعل لا ترتدي الملابس، وفوجئت بصرخات الجيران وأنها كانت لا تفهم ما يقصدون منها.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من الأهالي مفاده تكرار ظهور سيدة عاريه ببلكونة إحدى الشقق بأحد العقارات بكومبوند بمنطقة التجمع الأول، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“طغيان السعادة ” مجموعة قصصية جديدة لمحمد العون من Kinzy Publishing Agency

في إطار مشروع النشر المتميز والذي يتقدم بخطوات واسعة منذ وهلته الأولى، وبعد تعاون وصفته ال…